أطلقت روزنامة تضم عددا من المشاهير بتعاون بينهم وبين المصوِّر جان - كلود بجاني، وجمعيَّة quot;chancequot; يعود ريعها لمساعدة الأطفال المصابين بالسرطان.

بيروت: بتعاون بين المصوِّر اللبناني جان - كلود بجاني، وجمعيَّة quot;chancequot; الَّتي تعنى بمحاربة السرطان لدى الأطفال، وعدد من الفنانين والمشاهير من الوسط الإعلامي والفني اللبناني، أطلقت روزنامة من وحي المونديال، تضم صور المشاهير وهم يرتدون لباس الفريق الذي يشجعونه إضافة إلى صور للأطفال معهم، ويعود ريعها إلى جمعية quot;chancequot; بهدف مساعدة الاطفال وتقديم العون لهم خلال علاجهم.

وشارك في إعداد هذه الروزنامة كل من الإعلاميَّة ريما نجيم، المذيعات رولا السبع، ورولا صفا، ويمنى شري، الفنانة كارول صقر، وزوجها الموِّزع الموسيقي هادي شرارة، الفنانة دينا حايك، والممثلة نادين الراسي، وملكتي جمال لبنان السابقتين نادين نجيم، وماري جوزيه حنين، والعارضة والممثلة كارلا بطرس.

وأكَّدت الدكتورة رولا فرح، رئيسة الجمعيَّة، أنَّ شانس تهتم بعلاج الأطفال المصابين بالسرطان في عدد من المستشفيات اللبنانيَّة وتغطي المشاكل النفسيَّة الَّتي يواجهونها، وهذا الحدث كان من وحي المونديال بهدف خلق أجواء تضفي الفرح على قلوب الأطفال، وتسهم في مساعدتهم ماديًّا خلال علاجهم.

أمَّا جان - كلود بجاني فأكَّد أنَّ إطلاق الروزنامة أخذ حوالى الشهر للإنتهاء منها خصوصًا وأنَّ مهمِّة استقطاب مشاهير من الوسط الفني والإعلامي كانت صعبة لأنَّ المهلة كانت قصيرة ومحدَّدة قبل إنتهاء المونديال والفنانون لديهم إرتباطاتهم.

مشيرًا إلى أنَّ السنة القادمة سيكون هناك فكرة أخرى ومشاركات عديدة بهدف مساعدة الاطفال المرضى بالسرطان.