انتهت الفنانة لقاء الخميسي من تصوير دورها في 3 أجزاء جديدة من مسلسل السيت كوم الشهير quot;راجل وست وستاتquot;، كما تحدثت عن المسلسل وجديدها.

القاهرة: صرحت الفنانة لقاء الخميسي، أنها لن تندم على اعتذارها عن مسلسل quot;أغلى من حياتيquot; في حال نجاحه نافية في الوقت نفسه أي خلافات مع أسرة المسلسل متمنية له النجاح نظرا لصداقتها مع أبطال العمل.

وقالت لقاء في حوارها مع quot;إيلافquot; أن تقديم أجزاء جديدة من مسلسل السيت كوم الشهير quot;راجل وست ستاتquot;يعود إلى النجاح الذي حققته الأجزاء السابقة، وإحتمال تقديم أجزاء أخرى ضمن قصتة الدرامية لافتة إلى أن اعتذار سامح حسين عن الاشتراك في العمل لن يؤثر كثيرًا على العمل.

ما حقيقة وجود خلافات بينك وبين أسرة مسلسل quot;أغلى من حياتيquot; بعد اعتذارك عن المسلسل؟
لا توجد أي خلافات بيننا وكل ما تردد حول هذا الموضوع ليس له أساس من الصحة، كل ما في الموضوع أن المسلسل عرض علي وكان مطلوب مني أن أبدي موافقتي النهائية عليه خلال أيام على الرغم من أن المسلسل لم يكن مكتوب منه سوى 5 حلقات فحسب، الأمر الذي دفعني إلى الاعتذار عن العمل، لأني لا يمكن أوافق على المشاركة في مسلسل لم يكتب منه سوى 5 حلقات، ولابد على الأقل من توافر نصف الحلقات أو 20 حلقة حتى يكون الحكم الذي سأصدره على العمل موضوعي.

هل كانت هناك خلافات على الأجر بعد أن تردد أنه كان السبب الرئيس في انسحابك؟
في البداية كان الحديث عن أن الشركة تريد أن تمنحني الأجر الذي حصلت عليه العام الماضي، لكني بعد الحديث معهم وافقوا على رفع الأجر إلى المبلغ الذي طلبته ولا أريد أن أفصح عنه، لكني عندما علمت أن المسلسل غير جاهز كما ذكرت سلفًا اعتذرت على الفور وبهدوء ولم تحدث أي مشاكل.

هل يمكن أن يكون الأجر سببًا في اعتذارك عن العمل ؟
ليس لهذه الدرجة لكن من حقي أن أحصل على الأجر الذي استحقه وإذا وجدت أن العمل جيد وهناك ظروف خاصة به لا أمانع في تخفيض أجري بنسبة محددة، لأن في النهاية الموضوع يخضع لقانون العرض والطلب .

هل ستشعرين بالندم في حال نجاح مسلسل quot;أغلى من حياتيquot; لدى عرضه على الفضائيات؟
ترد بسرعة، لا، لا أندم على أي عمل اعتذرت عنه سواء نجح أو لم ينجح، وبالنسبة لـquot;أغلى من حياتيquot; فأنا أتمنى للمسلسل النجاح خصوصًا أنني على علاقة صداقةمعأسرة العمل واتصلت بهم وقدمت لهم التهنئة عند بداية التصوير.

هل كنت تتوقعين الاستمرارية لـquot;راجل وست ستاتquot; مع بدء تصوير الجزء الأول خصوصا وأن تجربتك السابقة في السيت كوم لم تحقق النجاح المطلوب؟
كنت مؤمنة بأن الجمهور بحاجة إلى هذه النوعية من المسلسلات القصيرة والتي لا تستغرق أكثر من 20 دقيقة، صحيح أن التجربة الأولى لم تلق نجاحًا، ولكن عدم نجاحها يعود إلى ظروف متعددةوقتها حيث لم تعط لها الفرصة للظهور.

هل ترين أن غياب سامح حسين عن الأجزاء الجديدة من المسلسل سيؤثر على نجاحه ؟
لا اعتقد ذلك، المسلسل اسمه quot;راجل وست ستاتquot;، صحيح أن دور سامح حسين كان مؤثرًا بقوة لكن المؤلف تعامل مع الموضوع بحنكة درامية تخرجنا من مأزق اعتذاره، في النهاية هذه رغبته وأتمنى له التوفيق على الرغم من أننا كنا بحاجة إلى أن يظل معنا، نظرا لأن فريق العمل واحد من أصغر عامل وحتى كل الممثلين، وأعتقد أن غياب أي من الست ستات هو سيكون له التأثير الأكبر.

هناك من يرى أن المسلسل بدأ في استنفاذ أغراضه خصوصا وأنكم قدمتم أكثر من جزء؟
الدراما الموجودة في المسلسل هي التي تحدد، والدراما في quot;راجل وست ستاتquot; تسمح بأجزاء أخرى، كما أن كل جزء من الأجزاء يحقق نجاحًا أكبر من الجزء السابق له، الأمر الذي يشجعنا على الاستمرار في تقديم أجزاء جديدة، أيضا مسلسلات السيت كوم موجودة في العالم وتستمر لفترات طويلة جدا، فالموضوع مرتبط بالمضمون ومدى قبول الناس له وليس بعدد الأجزاء التي يتم تقديمها على الشاشة.

غبت عن السينما عقب فيلم quot;عسكر في المعسكرquot; والذي حقق نجاحا كبيرا لدى عرضه؟
لأني لم أجد الدور الذي يمكن أن أقدمه ويضيف لي في السينما، للأسف كل الأدوار التي عرضت لم أكن أراها مناسبة لي، هناك عمل سينمائي جديد استعد له لكني لا أعرف متى سيبدأ تصويره وأتكتم حول تفاصيله في الوقت الراهن.

هل اعتذاراتك لها علاقة برغبتك في البطولة النسائية ؟
لا أبحث عن البطولة لأني أرى أن السينما عمل جماعي والدليل على ذلك أن أفلام البطولة الجماعية التي انتشرت في الفترة الأخيرة تتحقق إيرادات ونجاحات أكثر من أفلام النجم الأوحد، المهم بالنسبة لي الدور الجيد والمناسب فحسب.

لماذا يتردد دائمًا أن لقاء تطلق شائعة طلاقها من زوجها من وقت لآخر ؟
مللت الحديث عن قوة العلاقة بيني وبين زوجي لأن هذه الشائعة يطلقها أفراد عبر الانترنت بمجرد أن أظهر في مناسبة بمفردي أو ظهور محمد بمفرده، ويعتبرون أن هذا الموضوع انفصال، بالطبع أضحك كثيرًا كلما سمعت هذا لدرجة أن أفراد أسرتي كادوا يصدقون أنني انفصلت عنه في أحد المرات .