قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يعاني الفنان العراقي عبد فلك من مشاكل في الفقرات العنقيَّة وعلاجها قد يؤدي إلى فقدانه صوته.

بغداد: يعتزم الفنان العراقي عبد فلك علىاجراء عملية جراحية خطرة لفقرات في عنقه وقد يفقد صوته لكون العملية قريبة من الحنجرة، ويشعر عبد فلك بالخوف، وما زالمتردّدًا على الرغم من الألم الكبير الذي يعانيه.

ويقول عبد فلك: لدي مشاكل في الفقرات العنقية (الخامسة والسادسة) واخبرني الطبيب انعلاجها صعب وقد تسبب مشكلة، واذا اجريت عملية جراحية قد افقد صوتي لأن العملية لا تكون من خلف العنق بل من امامه، من قرب الحبال الصوتية، إضافة الى انهمأعطوني تقريرًا لأسافر الى العاصمة الاردنية عمان، وما زلت بانتظار الفيزا.

واضاف: العملية كما يؤكد الطبيب صعبة جدًا، وانا بصراحة خائف منها، لا اعرف اين ستجرى العملية لانها خطرة، ولا بد ان يحدد الاطباء مكان اجرائها في اي بلد، في عمان سأجري فحوصات واقوم بعلاج طبيعي ومن ثم نرى اين نصل بعد ذلك .

عبد فلك تحدث عن اخر نشاطاته فقال: سجلت أخيرًا اغنية جديدة بعنوان (تريد اسامح) كتب كلماتها حازم جابر ولحنها مظفر الامير وقام بتوزيعها الموزع الكبير شاكر حسن، وانتج الكليب ستوديو ومؤسسة (عراق الفن)، مطلعها يقول : (تريد اسامح وانسى كلشي / واني احس النار بيّ / قلت عيني تخون رمشي / وهمه ما يخونون بيّ) ، وسوف اترك الاغنية لتكون مفاجأة وسيسمع الناس لونًا حديثًا نزل على الاغنية العراقية، انه يميل قليلاً الى اللون الخليجي، لكنه لون عراقي خالص .