أكدت زينة أن تامر حسني لم يساعدها في المحنة التي مرت بها على الرغم من حرصها على زيارته في السجن خلال فترة قضائه العقوبة متلمسةً العذر له .

القاهرة: قالت الفنانة زينة في حوارها مع الإعلامي طوني خليفة خلال برنامج quot;بلسان معارضيكquot; على قناة القاهرة والناس مساء أمس إنها بطبيعتها تساند أي شخص يحتاج إلى مساعدة منها وأن مساعدتها لتامر حسني خلال أزمته كانت بدافع الحب الأخوي بينهما نظرًا لأن بينهما عيش وملح.

وأوضحت أنها لا تعيش قصة حب من طرف واحد مع تامر، مشيرةً إلى أنها ملت الحديث حول هذا الموضوع معترفة بأن 75% من أصحابها معجبون بتامر حسني.

ونفت أي خلافات بينها وبين الفنانة الشابة مي عز الدين كما يتردد في وسائل الإعلام، لافتةً إلى أنها لم تلتق بها على الإطلاق إلاَّ مرة واحدة قبل أن تبدأ التمثيل في الوقت الذي كانت مي قد بدأت فيه مشوارها الفني.

وأشارت إلى أنها ليست لها مشاكل مع الشرطة وأن القضية التي حكمت عليها بالسجن شهر غيابيًّا جاءت نتيجة سوء فهم وأنها لم تكن علم بها حتى وقت صدور الحكم، موضحةً أنها اعتذرت إلى الضابط فيما بعد وانتهى الأمر عند هذا الحد، نافيةً أن تكون قد نقلته من عمله كما تردد.

وأكدت أن هناك من يلفق أخبارا كاذبة عن تحرير محاضر نافية أن تكون لها أي خلافات أخرى مع ضباط شرطة.

وعن وجودها ضمن القائمة السوداء في الجزائر على خلفية تصريحاتها عقب مباراة أم درمان بين الفريق المصري ونظيره الجزائري في المباراة التي جمعت بينهما في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، قالت إن مهاجمتها للشعب الجزائري كان المقصود بها الجمهور الموجود في السودان والذي اعتدى على المشجعين المصريين، معترفة بأنها نادمة لأن تصريحاتها أسيء فهمها نظرًا لأنها لم تتحر الدقة كونها سريعة ومنفعلة، لافتة إلى أنها لا يمكن أن تهاجم الشعب كله لأنها لا تعرفه ولأن لها صديقات جزائريات.

وتمسكت زينة برفضها اعتبار مسلسل quot;لياليquot; والذي تمت إذاعته العام الماضي عن قصة حياة الفنانة اللبنانيَّة سوزان تميم بأنَّه لعنة سوزان تميم عليها لأن تميم لم تكن من الفراعنة .

وأشارت إلى أن المسلسل حقق نجاحًا لم تكن تتوقعه، مشيرة إلى أنه لو اعتبر أن quot;لياليquot; كانت سوزان تميم، فإنه تم تقديمها بشكل ملائكي، لافتة إلى أنها ليست مسؤولة عن شخصية والدها التي اعتبرها مقدم البرنامج قدمت بصورة سلبية.

وفي نهاية الحلقة التي تم تسجيلها قبل أن تحصل شقيقتها على البراءة أمس الأول من قضية الاتجار في المخدرات كتبت زينة رسالة إلى ياسمين قالت فيها quot;سامحيني أنا السبب في اللي أنت فيهلو كنت اعرف أن حبي للفن هيخليك تتأذي ما كنتش اشتغلت فيه بحبك قويquot;.

ووسط دموع زينة والتي رفضت الحديث كثيرا حول هذا الموضوع قالت إنها لو كانت تعلم أن الفن سيجعلها تتسبب في أذية أقرب الناس إليها ما كانت لتدخل إليه، لافتة إلى أنها كانت ستقرر ذلك حتى لو اضطرت إلى التسول في الحسين من أجل توفير المال.

وكانت ياسمين شقيقة زينة قد حصلت على حكم بالبراءة أمس الأول ولم يتم الإفراج عنها أمس بسبب نقص في الأوراق المطلوبة، حيث من المقرر أن يتم الإفراج عنها صباح اليومبعد انانتهت أوراق الإفراج عنها في ساعة متأخرة من عصر أمس.