أكدت يسرا في حديثها لبرنامج quot;أناquot; مع الإعلامي عمرو الليثي أنها تفتقد إلى راحة البال، و تمنت دومًا كتابة وصيتها، كما أنها سعيدة لعدم إنجابها.

القاهرة: حلت الفنانة يسرا ضيفة علىثاني حلقات برنامج quot;أناquot; لتستكشف مع الإعلامي عمرو الليثي بعضًا من الجوانب الخفية في شخصيتها والمتعلقة بمدى إحساسها بالأمان والثقة والحب.

وأكدت يسرا أنها الآن تشعر بالأمان لوجود زوجها بجانبها وحرصه على راحتها، لكنها سابقًاكانت تفتقد للأمان الأبوي.

فأشارت يسرا إلى بعض المواقف التي ساهمت في توتر العلاقة بينها وبين والدها، إذ أجبرها الأخير على ترك والدتها بعد انفصالهما رغمًا عنها، كما أصر على عدم استكمالها لتعليمها لعدم ثقته الكافية فيها وذلك بسبب طبيعته وليس لسوء سلوكها أو عدم التزامها بتلك الثقة على حد قولها.

ومن ناحية أخرى، عبرت يسرا عن سعادتها بعدم إنجابها لما تراه حولها من مشكلات وأوضاع غير صحية تضر بالأطفال، وذلك بعد أن كانت تتمنى بشدة إنجاب طفل وعملت على تحقيق تلك الأمنية بشتى الوسائل.

وأعلنت يسرا أنها حاولت كثيرا كتابة وصيتها لكنها فشلت، لعدم معرفتها بطريقة صياغتها، لكنها مازالت ترى أن كتابة الوصية أمر ضروريّ.

وأضافت قائلة إنها تشعر بالثقة الكبيرة في قدراتها لكنها تفتقد لراحة البال وتتمنى ولو باستطاعتها التخلي عن الأمور الأساسية كالطعام والنوم مقابل التمتع بقدر وافٍ من راحة البال.

quot;أنا يسرا.. إنسانة تحب كل الناس، وثقتي في الله عظيمة وكبيرة، وأكره الظلم والظالمين ولو في ايدي أعمل خير لكل الناس هعملهquot;، بهذه الجملة اختتمت يسرا حلقتها مع الليثي، ردا على سؤاله quot;من أنت؟quot;.