قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp; أكَّدت ديانا حداد أنَّها تحترم كل الأديان مشيرةً إلى أن العلاقة بين العبد وربه من الأمور الشخصيَّة

القاهرة: قالت الفنانة اللبنانيَّة ديانا حداد إنَّ غيابها عن الساحة الفنيَّة ليس مقصودًا، مرجعةً ذلك إلى انشغالها بتربية بناتها اللواتي يحتجنnbsp;إلى وقت طويل، لافتةً إلى أنها تحاول التوفيق بين عملها وبناتها.

وأوضحت ديانا في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج quot;دوام الحالquot;، أنَّها قدمت 14 ألبومًا في 12 عامًا، لافتةً إلى أنَّها لا تعتمد في الوقت الراهن على الكميَّة لكن على نوعيَّة الأغاني الَّتي تقدمها، حيث تختارها بدقَّة، وهو الأمر الذي يجعلها تطرح ألبومًا واحدًاnbsp;كل سنة ونصف السنة.nbsp;nbsp;

nbsp;وأضافت أنَّ تجربة عمل ألبوم خليجي كامل سبقتهاnbsp;إليه كل من الفنانة أنغام، وأصالة، معتبرةً أنَّها لا تنافس إلاَّ نفسها على الساحة الفنيَّة.

ونفت ديانا الغناء مجاملةً من كلمات أحد مشايخ الخليج مشيرةً إلى أنَّ الغناء الخليجي ليس له علاقة بالمال كما يتردد.

وكشفت ديانا عن أنَّها تزوجت وهي في سن السابعة عشرةnbsp;من زوجها سهيل العبدول، مؤكدةً أنَّها هي وزوجها استفادا من بعض خلال فترة الزواج، نافيةً أن يكون زواجهما زواج مصلحة.

وأوضحت أنَّه لم يكن يغضب بسبب تعاونها مع مخرجين آخرين مشيرة إلى أنَّها لا تحب التطرق إلى أسباب الانفصال بينهما بسبب بناتها، مؤكدةً أن بينهما تواصل منذ الانفصال.

وأكَّدت ديانا حداد احترامها لكافة الأديان السماويَّة، نافيةً أن تكون قد غيَّرت إسلامها بعد انفصالها عن زوجها، مشيرةً إلى أنَّها تؤدي كافة الفروض وتقرأ القرآن بناءً على قناعتها وثقتها في نفسها.

واعترفت ديانا بأنَّ معايير النَّجاح الفنيَّة اختلفت عما قبل، مشيرةً إلى أنَّ هناك أصواتًا جيِّدة على الساحة الغنائيَّة وأصواتا غير جيِّدة، موضحة أنَّ المستمعين أحيانا يفرض عليهم الاستماع إلى أصوات ليست جيِّدة من خلال وسائل إعلاميَّة محدَّدة.

وعن هيفاء وهبي قالت ديانا إنَّها فنانة مجاهدة وأنها اتخذت لنفسها خطًّا ولونًا مختلفًا وأصبح هناك من يسعى إلى تقليدها.
nbsp;
nbsp;