قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الدمام: عندما تتشابك خيوط الحياة، فلا بد أن تختلف ألوانها، وتتصارع شخصياتها، وهذا ما تدور حوله أحداث مسلسل quot;خيوط ملونةquot; للكاتب الشاب عبد العزيز الحشاش، والمخرج الشاب أيضًا منير الزغبي، واللذان ضخا دماءً جديدة في الدراما الخليجية من خلال عمل درامي مترابط ظهر فيه التعاون الرائع بين الكتابة والإخراج والأداء التمثيلي فيما اعتبره المراقبون من أفضل المسلسلات الخليجية هذا العام محققًا نسبة عالية من المشاهدة مع اقتراب نهاية الشهر الفضيل.
وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة مع الاقتراب إلى الخلفية البوليسية في التفاصيل بعض الشيء، وإن كان الكاتب عبد العزيز الحشاش نجح في إحداث ترابط درامي بين الشخصيات مع معالجة العديد من القضايا الاجتماعية من خلال حوار لا يخلو من quot;الكوميديا السوداءquot;.
الكاتب عبد العزيز الحشاش أكد أن مثل هذه المسلسلات تعتبر نوعية جديدة على الدراما الخليجية تحتاج إلى ترابط درامي متوازن بين الأحداث والشخصيات بداية من أول حلقة حتى آخر حلقة للحفاظ على تركيز المشاهد وجذب انتباهه مشيرًا إلى أن توزيع البطولة بشكل جماعي أدى إلى تكامل الأداء بين الممثلين وظهور الحبكة الدرامية بشكل متصل.
بينما أشاد الفنان عبد العزيز جاسم ببراعة الحشاش في كتابة المسلسل بتمكن وأوضح أن دوره أعجبه خاصة عندما عرف أنه سيجسد دوراً مؤثراً ويتحكم في دفع الأحداث إلى الإثارة والتشويق وهو quot;ركان- رئيس المافياquot; مشيرًا إلى أنه وضع نفسه في تحدٍ لأداء هذه الشخصية وكسب هذا التحدي بالإضافة إلى كسب ثقة الجمهور من خلال إعجابهم بالأداء.
أما الفنانة القطرية نجوى التي تسجد دور الفتاة quot;أسيلquot; أضافت أنها راعت الاهتمام بالتفاصيل في أداء شخصيتها خاصة وأنها تجسد فتاة شابة مستهترة لا تدرك عواقب ما تفعله وتأثيره على أسرتها موضحة أن الشخصية تعالج مشاكل العلاقات الشخصية على الإنترنت وكيف يستغلها البعض أسوأ استغلال مع النظر إلى المشكلة الأخلاقية التي يعاني منها بعض الشباب في هذه الأيام باستخدام معطيات التكنولوجيا بطريقة لأخلاقية.
في الوقت ذاته أشار الفنان الشاب مروان عبد الله إلى أن شخصية quot;وليدquot; هي من الشخصيات التي تتفق معه شكلاً وليس مضمونًا أي في الملابس والماكياج موضحًا أن الدور يقترب من عمره واعتبره نقلة نوعية في أدائه مقارنة بما قدمه من قبل.
وفي سياق متصل أكد الفنان عبد الحميد الشرشني الذي يجسد دور المحامي أنه سعيد بالمشاركة في quot;خيوط ملونةquot; وخاصة أن هذه هي المرة الأولى الذي يلعب فيها دور محامي مضيفًا أنه أحب الدور كثيرًا عندما قرأه وعرف أنه مؤثر في ضوء الأحداث الدرامية بالإضافة إلى تميزه في الظهور بآخر عشر حلقات وذلك عندما يساعد في حل قضية بيت أم عبد الله مما يضفي نوعًا من الإثارة والتشويق المتواصلة من بداية المسلسل.