قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تطل الفنانة البحرينيَّة وفاء مكي على الشاشة خلال رمضان في عملين مختلفين هما quot;للحياة ثمنquot; وquot;على موتها أغنيquot;.

المنامة: فتاة راقية وصاحبة اطلالة جميلة عبر الشاشة التلفيزيونية على الرغم من قصر عمرها الفني، إلا أنها استطاعت أن تترك بصمة واضحة في مجال الدراما الخليجية، من خلال دورها أمام حياة الفهد في quot;عمر الشقاquot;، وفي مسلسل quot;بلا رحمةquot;، حتى صدى صيتها بين المخرجين لتكون مطلب لأي عمل خليجي،خصوصًا بعد تألقها في مسلسل quot;قلوب للايجارquot; مع عبدالعزيز الجاسم.

إنها الفنانة البحرينية وفاء مكي التي ستطل على الشاشة في شهر رمضان بعدد من الاعمال الرمضانية اهمها مسلسل quot;على موتها اغنيquot; من اخراج علي العلي وبمشاركة فاطمة عبدالرحيم، ومبارك خميس، وعبدالمحسن النمر، وعبير أحمد، وشفيقة يوسف، ومنذر الرياحنة، وابراهيم الحساوي.

وهو مسلسل إجتماعي يناقش عدد من القضايا الاجتماعية واهم خيوط العمل الرومانسية والحب، حيث ترتبط وفاء مكي بعلاقة حب من طرف واحد بعد عشقها لشاب مرتبط بفتاة أخرى دون علم وفاء، وسيكون العمل عن قصة هذا الحب .

بجانب مسلسل quot;للحياة ثمنquot; من إخراج مازن ملص، قصة وسيناريو وحوار أسمهان توفيق، وبطولة فاطمة عبدالرحيم، جاسم النبهان، مشعل الجاسر، بدرية أحمد ، منى عبدالمجيد، أنور أحمد، شمعة محمد، سلمى سالم، آلاء شاكر، جمال الغيلان، فارس الخالدي، احمد الصايغ.

وتجسد وفاء مكي الجانب الطيب وجانب الخير في هذا العمل، ثم تتحول بحبكة العمل من الشخصية الطيبة إلى الشخصية الظالمة التىي تظلم صديقتها، وظلمها عبارة عن رد فعل لأحداث داخل العمل، ثم تتراجع بعدما تنكشف الحقائق في العمل وستظهر وفاء بشخصية مغايرة تمامًا عمّا قدمته في اعمالها السابقة وبشكل مختلف وهي امراة ثرية عكس فاطمة عبدالرحيم الفتاة الفقيرة .