حضر مجلس عزاء شقيق الفنان محمد منير عدد كبير من الفنانين والإعلاميين حيث رفض منير حضور الفضائيَّات أو إلتقاط الصور.

القاهرة: شهد عزاء شقيق الفنان محمد منير تواجدًا كثيفًا للفنانين والإعلاميين، ومحبوه من الجماهير، و حرص وزيرالتعليم الدكتور أحمد زكي بدر على تقديم واجب العزاء، وأقام منير سرادق العزاء في مسجد الحامديَّة الشاذليَّة بحي المهندسين الراقي.

وكان في مقدمة الحاضرين محمد هنيدي، وهاني سلامة، ومحمود سعد، وعمرو الليثي، ويسرا، وتامر حسني، وعلي الحجار، وخالد يوسف، وفاروق الفيشاوي، ووائل الإبراشي، وخيري رمضان، وأحمد راتب. ورفض منير حضور القنوات الفضائيَّة أو التقاط الصور الفوتوغرافيَّة.

ويذكر أنَّ فاروق شقيق محمد منير توفي يوم السبت الماضي 11 سبتمبر الجاري، بعد صراع طويل مع عدد من الأمراض المزمنة، ودفن في مدينة أسوان أقصي جنوب مصر.

وولد منير في 10 أكتوبر 1954 بقرية الدار القديمة بالنوبة، أسوان، وتخرج في كلية الفنون التطبيقيَّة جامعة حلوان، و فاز بجائزة افضل مطرب في مسابقة الميوزك أوارد الشرق الأوسط يوليو 2008، و عرف بأدائه التلقائي، وحركاته العصبيَّة، وطريقه امساك الميكروفون المميزة.

وكان أوَّل ألبوماته باسم quot; علموني عنيكيquot; في العام 1977، وتوالدت إصداراته الغنائيَّة، وكان أشهرها على الإطلاق quot;شبابيكquot;، quot;في عشق البناتquot;، quot;قلبي مساكن شعبيةquot;، quot;أحمر شفايفquot;، quot;الفرحةquot;، quot;طعم البيوتquot;. وأطلق عليه محبوه عدة ألقاب منها: quot;الملك أو الكينغquot;، quot;ابن النيلquot;، quot;صوت مصرquot;.