قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فاجأ مصفف الشعر quot;شارلي لوميندوquot; الحاضرين لعرضه ضمن أسبوع الموضة في لندن، بظهور بعض العارضات عاريات على منصة العرض الخاصة به.

لندن: رغبةً منه في تسليط الأنظار على تسريحاته، عمد مصفف الشعر الفرنسي quot;شارلي لوميندوquot; علىإظهار بعض العارضات المشاركات في عرضهوهن عاريات الجسد، بإستثناء الأحذية والحقائب، فضلاً عن الإكسسوارت الَّتي تزين شعرهن.
ما قام به لوميندو خلال مشاركته الثانية في أسبوع لندن للموضة كان غير مألوف للحاضرين، إذ صدمتهم جرأته المبالغ بها والَّتي أحرجتهم وجعلتهم لا يعرفون إلى أين يوجهون أنظارهم.
ومن ناحيته، لم يهتم لوميندو المعروف بتعامله الدائم مع النجمة ليدي غاغا لرأي الحاضرين، وشدَّد على جماليَّة عرضه، وذلك على الرغم أيضًا من الانتقادات الَّتي توجه إليه بسبب تسريحاته غير العملية، إذ يقدم تسريحات تغطي وجه العارضات وهو الأمر الذي لا يلائم النساء العاديات.
يذكر أنَّ لوميندو إفتتح صالونه الخاص لتصفيف الشعر العام الماضي، لكنه استطاع تحقيق شهرة واسعة بفضل تسريحاته الغريبة، إذ صفَّف شعر إحدى العارضات على هيئة برج إيفل، كما أظهر أخرى خلال عرضه الأول في أسبوع الموضة في لندن العام 2009ويغطي شعرها ووجهها جثث فئران حقيقيَّة ما أزعج النشطاء العاملين في مجال حقوق الحيوان.