قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكَّدت الممثلة الكويتيَّة، زهرة الخرجي، أنَّها لا تبحث عن أكبر عدد من الأدوار بقدر سعيها إلى تقديم أعمال ذات نوعية.


المنامة: تميَّزت الفنانة الكويتيَّة، زهرة الخرجي، بالأداء الراقي والمقنع، وحفرت في ذاكرة المشاهدين علامات لا تنسى، وعلى الرغم من قلَّة ظهورها إلاَّ أنَّها تمتلك مشوارًا فنيًّا متميزًا، فرصيدهافي الدراما التليفزيونيَّة بلغ 23 مسلسلاً آخرهم quot;كريموquot;، وquot;على موتها أغنيquot;، في رمضان الماضي، وأشهر أدوارها على مدار 27 عامًا وهي عمر تاريخها الفني دور quot;حيزبونةquot; في quot;مدينة الرياحquot;، وquot;مهاquot; في quot;يوم آخرquot;، وquot;نوالquot; في quot;جرح الزمانquot;.

وأكَّدت زهرة الخرجي أنَّها انتهت من تصوير مشاهد دورها في مسلسل quot;خارج الأسوارquot;، والَّتي تجسِّد فيه شخصيَّةً تحاول أنّْ تكون مثاليَّة، ولكن سوء الأحوال الإجتماعيَّة لا تساعدها على ذلك، موضحةً أنَّها سعيدة بالمشاركة في العمل نظرًا لإختلافه في الشكل والمضمون عمَّا يقدَّم من دراما، كما أنَّ دورها جديد ومختلف.

وأضافت الخرجي أنَّها تشارك في الجزء الثاني من مسلسل quot;قصَّة هواناquot;، ولكنَّها تفضِّل عدم الكشف عن تفاصيل دورها وتتكتم عليه، مبديةً سعادتها باشتراكها في عمل من إخراج البحريني، محمد القفاص، خصوصًا بعد النجاح الجماهيري للجزء الأوَّل من العمل.

وحول رأيها في قلَّة مشاركتها في الأعمال الدراميَّة، أكَّدت الخرجي أنَّها لا تنظر إلى كم الأعمال الَّتي تشارك فيها، بقدر ما تنظر إلى نوعيَّة الأدوار الَّتي تجسِّدها، مشيرةً إلى أنَّها تفضِّل أنّْ تكون مقلَّةً في أعمالها إذا كان ذلك يعطيها نوعًا من التميز في الظهور.

أما عن السبب في ذلك فأوضحت الخرجي أنَّ الأدوار الَّتي تُعرض عليها لا تناسبها فضلاً عن أنَّ الكُتَّاب الدراميين -على حد قولها- كثيرًا ما يكتبوا شخصيَّات لا تروقها ولا تفضِّلها، مضيفةً أنَّها اتجهت في الفترة الأخيرة إلى الكتابة وتحاول الانتهاء من عملين مؤخرًا وتعمل على تنفيذهما.

وكشفت زهرة أنَّها تعمل على تحقيق أهدافها الشَّخصيَّة من خلال خطَّة محدَّدة تقوم على التواصل مع الوسط الفني في الوطن العربي والعالمي، من خلال حضورها المهرجانات المحليَّة والعربيَّة والعالميَّة، مضيفةً أنَّ هناك عددًا من الأعمال الفنيَّة الَّتي في طور التحضير وستكشف عنها في الوقت المناسب.