أصدرت الفنانة الإماراتيَّة، فاطمة زهرة العين، أغنيةً جديدةً بعنوان quot;تشتريني بفلوسكquot;نافيةً أنّْ تكون موجَّهة إلى طليقها.


دبي: أكَّدت الفنانة الإماراتيَّة، فاطمة زهرة العين، أنَّها لم تقصد من غنائها أغنية quot;تشتريني بفلوسكquot; الَّتي أطلقتها مؤخرًا، بأنَّها تشترى وتباع، بل قصدت في كلمات الأغنية أنَّها لا تشترى بالفلوس وأنَّها حرَّة وسيِّدة قراراتها.

بهذه الكلمات أعربت زهرة العين عن سعادتها بإطلاق أغنيتها الجديدة بعد توقف دام لفترة من الزمن، بسبب المشاكل الَّتي واجهتها مع زوجها السابق، والَّتي إنتهت بالطلاق، رافضةً في نفس الوقت أنّْ تكون الأغنية موجَّهةً له.

هذا وأكَّدت فاطمة لـquot;إيلافquot; أنَّ هذه الأغنية باكورة أعمالها مع ستوديوهات فايز السعيد، الشركة المنتجة للأغنية، وهي من كلمات سلطان مجلي، وألحان فايز السعيد، وجاء تصويرها وإخراجها عن طريق المخرج حسين عبد الرحمن، وقالت: quot;أنا أشعر بالراحة الكبيرة الآن، خصوصًاأنَّني أتعامل مع الفنان فايز السعيد وأستشيره في أمورٍ عديدةٍ، وبدأنا باعداد مشاريع فنيَّة جديدةquot;.

كما أكَّدت فاطمة أنَّها لم تتوقف عن إحياء الحفلات خلال الفترة الماضية، وأصدرت مؤخرًا أغنيةً وطنيَّةًبمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات، حملت عنوان quot;إماراتيَّةquot; من كلمات الشاعر علي الخوار، وألحان وليد الشامي، وتوزيع مهند خضر، إلى جانب إحيائها حفلاً في إمارة دبي، على مسرح القرية العالميَّة الى جانب الفنانين عبد الله بالخير، وفايز السعيد، وخليفة الحوري، كما تحضر لمجموعة من حفلات الأعراس في الإمارات.

وعن أمنياتها لعام 2011 قالت زهرة العين أنَّها تتمنى السلام والأمان، وقالت: quot;الآن أتممت 16 عامًا في مسيرتي الفنيَّة، منذ مدَّةٍ كنت أتمنى أنّْ أحقِّق انتشارًا على صعيد أوسع، أمَّا اليوم فأتمنى ألا أفقد محبَّة النَّاس، فقد توقفت فترةً عن الغناء فيما مضى وفقدت جمهوري، وكانت فترةً صعبةً في حياتي، الله يبارك ويزيد بجمهوري، لأنَّ كل شيء يزول ''المادة والشهرة'' ولا تبقى سوى محبَّة النَّاسquot;.