بعد أيام معدودة من صدور أغنيتها الجديدة، تصدرت نجمة البوب، بريتني سبيرز، بأغنيتها quot;هولد إت أغانيست ميquot; سباقات quot;أي تيونquot; الغنائية، علما أن ما يقارب 40 محطة إذاعية تذيع أغنية سبيرز الجديدة بشكل متواصل.


نيويورك: بعد فترة من الغياب، عادت نجمة البوب، بريتني سبيرز، بأغنية جديدة صدرت الإثنين الماضي بعنوان quot;هولد إت أغانيست ميquot; وتبثها حوالي 40 محطة إذاعية أميركية بشكل متواصل، نظرًا لإعجاب المستمعين بها وكثرة ردود الأفعال الإيجابية التي حصدتها.

فالاغنية التي كسرت الرقم القياسي لعدد مرات التحميل من على المواقع الالكترونية بعد يوم واحد من صدورها، أشار إليها النقاد بأنها الأغنية الأكثر انتشارًا الآن على المحطات الإذاعية.

ومن ناحيتها، عبرت بريتني سبيرز عن سعادتها بنجاح عملها الجديد عبر صفحتها على quot;تويترquot; قائلة: quot;لم أعد أستطع الانتظار طويلاً لإصدار باقي الألبوم، فأنا أفعل ما بوسعي لإرضائكم، فأنا لدي أفضل معجبين، أحبكم جميعًاquot;.

وفي سياق متصل، أثنت الصحافة الاميركية على عمل بريتني الجديد، إذ وصفت جريدة quot;يو أس إيه تودايquot; أغنية quot;هولد إت أغانسيت ميquot; بأنها أغنية راقصة ومذهلة ستظل على قمة السباقات الغنائية حتى صدور ألبوم بريتني المنتظر في مارس ـ آذار المقبل.

أما موقع quot;بيريز هيلتونquot; فتوقع أن يكون أداء بريتني لأغنيتها الجديدة مذهلاً على مسرح حفل جوائز غرامي المنتظر، خصوصًا مع كثرة التمرينات التي تقوم بها على الأغنية مؤخرًا، إذ أعلن الموقع أن بريتني ستكون من ضمن المشاركين في حفل غرامي على الرغم من عدم صدور أي تاكيد رسمي بتلك المشاركة.

وعلى صعيد آخر، يحيط بأغنية quot;هولد إت أغانسيت ميquot; جدلاً واحدًا وهو تشابه اسمها مع أغنية قديمة صدرت في العام 1979 لفريق quot;بلامي برازرزquot;، وعلى الرغم من ذلك فليس مؤكدًا أن يتخذ قاد الفريق ديفيد بيلامي أي إجراءات قانونية في هذا الصدد، إذ صرح لموقع quot; إي دبليوquot; قائلا: quot;علينا التعرف على مغزى الأغنية، وأرى أن إعادة اختيارعناوين مشابهة لأغنيات قديمة يعود إلى اننا أصبحنا بالفعل من القدماء في المجال الفنيquot;.