تميزت النجمات اللواتي ارتدين اللون الأخضر وعلى رأسهن انجيلينا جولي وكاترين زيتا جونز بأناقتهن على السجادة الحمراء لحفل الغولدن غلوب الـ68، فيما أخفقت الكثيرات في اختيار أثوابهن ومن بينهن هالي بيري وهايدي كلوم.


لوس أنجلوس: تتنافس النجمات سنويا خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب على إبراز مفاتنهن باختيار أفضل الأثواب التي تحمل توقيع أشهر المصممين، وهذا العام اشتدّ التنافس بين عدد كبير من نجمات هوليوود اللواتي حرصن على الظهور في أبهى إطلالة، في الوقت الذي أخفقت فيه نجمات اشتهرن بأناقتهن في اختيار الثوب المناسب لهن.

ـ أنجيلينا حولي
كعادتها، تنجح دوماً نجمة هوليوود أنجيلينا جولي في اختيار الثوب الملائم لقوامها، وهذا العام أطلت جولي في ثوب أخضر طويل من فرساتشي يغطي جسمها بالكامل، لكنه يظهر تناسقه، علماً أن جولي تخلت هذا العام عن اللون الأسود الذي تعتمد عليه دائما واتجهت إلى لون أكثر جرأة وإشراقاً وهو الأخضر اللامع.

ـ أوليفيا وايلد
لفتت أوليفيا وايلد الإنتباه بثوبها الأسود المصنوع من التول والمرصع بالكريستال الذهبي، إذ بدت كالاميرة خاصة مع تركها لخصلات شعرها منسدلة على كتفيها.

ـ هالي بيري
رغم كونها من أشهر نجمات هوليوود اللواتي يتميزن بأناقتهن، إلا أن هالي بيري قد فشلت هذا العام في اختيار الثوب المناسب لحفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، إذ بدت في ثوبها الأسود الذي يحمل توقيع نينا ريتشي كمن لم تكمل ارتداء ملابسها وتركت بعضها في منزلها.

ـ آن هاثاواي
أبهرت آن هاثاواي الحضور بثوبها الذهبي اللامع من أرماني، فثوبها العاري الظهر قد أضاف سحراً خاصا ًعلى حضورها وجعلها أحد أبرز نجمات حفل هذا العام.

ـ هايدي كلوم
أخفقت العارضة هايدي كلوم في اختيار ثوبها، فرغم جمال ونعومة فستانها الملون من مارك جاكوب، إلا أنه لا يلائم حفل بضخامة الغولدن غلوب، إذ قد يقتصر أرتداؤه على الشواطيء و في حفلات الكوكتيل الصيفية.

ـ كاترين زيتا جونز
عودة قوية لكاترين زيتا جونز على السجادة الحمراء لحفل الغولدن غلوب، فالنجمة الشهيرة ظهرت كالأميرة بثوبها الأخضر متعدد الطبقات والعاري الصدر من مونيك ولييه.

ـ إيفا لانغوريا
قليلة هي المرات التي تفشل فيها النجمة إيفا لانغوريا في اختيار الثوب الذي يلائم قوامها, فخلال حفل هذا العام اختارت لانغوريا ثوب أسود طويل أظهر ضآلة حجمها وقصر قامتها، علما أنها عادة كانت تخفي عيوب جسدها بالتركيز على مفاتنها الأنثوية.

ـ سكارليت جوهانسون
خطفت سكارليت جوهانسون الأضواء خلال حفل الغولدن غلوب بثوبها الفاتح المطرز من تصميم إيلي صعب.

ـ جينيفرلوبيز
انتقد الكثيرون المظهر الذي أطلت به جي لو في حفل الغولدن غلوب و أعلنوا أنها لم تعد النجمة الأكثر أناقة، فاختيارها لثوب أبيض من زهير مراد واعتمادها على ذيل الحصان كتسريحة شعر لم يلق إعجاب الحاضرين، وشبهوها بثماثيل الشمع الموجودة في متحف مدام توسو.

ـ ساندرا بولوك
لوك جديد أطلت به النجمة ساندرا بولوك على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الغولدن غلوب, ولفتت الأنظار بأناقة ثوبها الوردي من مارشيسا وبتسريحة شعرها البني المنسدل على كتفيها.