قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: أكد مصمم الأزياء حمودة كفارنة أن الغيرة والتنافس موجودان وبقوة في مجال تصميم الأزياء، وبأنه يعاني كثيرًا من الشائعات التي يطلقها منافسوه في الوسط، وبأنه مع كل تعامل جديد يجد من ينشر عنه أخبارًا مغلوطة.

حيث قال في تصريح لإيلاف: quot;بصراحة أنا منزعج جدًا من بعض وسائل الإعلام التي تحاول نشر أخبار مغرضة عنّي وعارية عن الصحة كما حدث في موضوع تعاوني مع الفنانة غادة عبد الرازق، إذ راح بعض الصحافيين ينشر أخبارًا كاذبة من أنها أنكرت معرفتها بي، بل وأنكرت تعاوننا معًا، على الرغم من أن خبر التعاون نشر في واحدة من أهم المجلات الفنية في العالم العربي التي تمتاز بمصداقيّتها مع صور لنا أثناء زيارتي لمنزلها في القاهرة، كما نشرت المجلة أيضًا في عدد آخر مقابلة مع الفنانة غادة التي صرحت من خلال اللقاء بأنها لم تجر أي من هذه اللقاءات المنشورة على المواقع الإلكترونية، وقد ظهرنا معًا للمرة الأولى في حفل إطلاق أم بي سي دراما في دبي، حيث ارتدت غادة فستانًا أسود من تصميمي.

ويتابع كفارنة: quot;بصراحة لا أعرف لما تحدث دومًا مثل هذه البلبة في كل مرة أتعاقد فيها مع إحدى الفنانات، إذ تقوم الدنيا ولا تقعد، والمثير للضحك هو أن غادة صرحت لي بأن أحد مصممي الأزياء المعروفين المقيمين في دبي حاول الاتصال بها عن طريق مديرة مكتبه إلا أنها لم ترد على الهاتف واكتفت بسماع صوتها عن طريق quot;المجيب الاليquot; إذ عرضت عليها السيدة عبر هذه الرسالة أن تتعاون مع ذلك المصمم.

وطلبت مني غادة ألا أكترث بما يكتب وما ينشر لأنها تصدر عن بعض الغيورين والمغرضين الذين يتبعون الطرق الملتوية للمنافسة.

كما أكد كفارنة أن الفنانة السورية جومانا مراد تعرضت للموقف نفسه بعد أن أعلن عن تعاونه معها وذلك قبل عامين تقريبًا، إذ بدأت تنهال عليها العروض من قبل مصممي الأزياء وأحدهم مصمم معروف يقيم في دبي أيضًا، إلاّ أنها رفضت التواصل معه.

وكشف حمودة بأنه اضطرّ إلى تأجيل العرض الخاص به الذي كان سيقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الشهر المنصرم وبحضور الفنانة غادة عبد الرازق بسبب ظروف عائلية طارئة إذ اضطر قبل ثلاثة أيّام من العرض للسفر إلى الأردن وذلك بسبب خضوع والدته لعملية جراحية في القلب، وبقي ملازمًا لها حتّى خروجها من المستشفى.

وأشار كفارنة إلى أنّه سيعاود تنظيم هذ العرض قريبًا في قطر، ولا سيما أنه يملك فرعًا خاصًّا به هناك.

من الجدير بالذكر أن المصمم حمودة كفارنة عادأخيرًا من بيروت بعد أن قصدها مع سفيرة أزيائه الفنانة الإماراتية رويدا المحروقي التي كانت مرتبطة هناك بتصوير عمل جديد مع شركة إنتاجها quot;روتاناquot; سيتم الإعلان عنه قريبًا.