قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حرَّرت الفنانة المصريَة، رانيا يوسف، محضرًا ضد زوجها المنتج، محمد مختار بعدم التعرض لها.


القاهرة: قامت الفنانة المصريَّة، رانيا يوسف، أمس بتحرير محضر رقم 393 لسنة 2010 بقسم شرطة قصر النيل ضد زوجها المنتج، محمد مختار، تطالب فيه بعدم تعرضه لها، وذلك على الرغم من أنَّ رانيا ومحمد كانا من أسعد الأزواج في الوسط الفني.

وقالت رانيا لـquot;إيلافquot; أنَّها قامت بتحرير المحضر بعد حدوث مشادة كبيرة بينهما تطوَّرت إلىمشادةٍ باليد تركت على أثرها منزل الزوجيَّة أمس.

وأضافت أنَّها خرجت بصحبة بناتها من المنزل، وقامت بتحرير المحضر في نقطة الشرطة القريبة من منزلها، متمنيةً أنّْ تنتهي هذه الخلافات سريعًا وتعود إلى منزل الزوجيَّة مرَّةً أخرى.

والجدير بالذكر أنَّ رانيا يوسف تباشر تصوير دورها في فيلم quot;حفلة منتصف الليلquot; مع المخرج محمد كامل، ومن المتوقَّع أنّْ يعرض خلال موسم الصيف المقبل.

ورانيا يوسف تزوجت من المنتج السينمائي، محمد مختار، قبل 11 عامًا ولديها منه إبنتان هما ياسمين 9 سنوات، ونانسي 6 سنوات، وارتبطت به بعد انفصاله عن الفنانة، نادية الجندي، الَّتي تزوجها لأكثر من 20 عامًا وأنتج لها العديد من أفلامها الناجحة، حيث كانت نادية هي السبب وراء تركه العمل الدبلوماسي واتجاه إلى الإنتاج السينمائي، حيثشكَّلا ثنائيًّا فنيًّا استمر نجاحه طوال فترة زواجهم، ولم يقم بالإنتاج لزوجته رانيا الَّتي تؤكِّد دائمًا أنَها تزوجته بعد قصة حب على الرغم من فارق العمر بينهما إذ تبلغ رانيا في الوقت الحالي 37 عامًا ويبلغ زوجها 63 عامًا.