قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صوّرت العارضة ناعومي كامبل إعلانًا تلفزيونيًا للترويج لعقار سكني فخم جديد يملكه صديقها الملياردير الروسي فلاديمير دورونين.


موسكو: لم يذهب الملياردير الروسي فلاديمير دورونين بعيدا عن محيطه عندما أراد الترويجلمشروعه الجديد quot;Legend of Tsvetnoyquot; التابع لمجموعته الإستثمارية،فعملية الترويج لذلك المشروع العقاري الفخملم يتطلب سوى إعلان تلفزيوني تقوم ببطولته صديقته وزوجته المرتقبة، العارضة الشهيرة ناعومي كامبل.

ويركز الإعلان الخاص بذلك المشروع السكني على إظهار مدى الرفاهية والفخامة الذي يكفله العقار لسكانه، ويبدأ الإعلان بظهور كامبل وهي مستلقية على سرير، مرتدية ملابس داخلية مثيرة، ثم تقوم بالنهوض وممارسة حياتها اليومية داخل جدران شقتها الفاخرة.

ويسلط الإعلان الضوء على إمكانيات شقق مشروع دورونين والتي تتمثل في وجود حمام سباحة يطل على معالم موسكو، إذ تظهر ناعومي كامبل في أحد مشاهد الشريط الإعلاني وهي مرتدية لباس سباحة أسود وتغوص في حمام السباحة الخاص بشقتها وتنظر إلى العاصمة الروسية من واجهات زجاجية ضخمة.

الشريط الإعلاني الذي ينتهي بعبارة quot;استمع إلى قلبك..موسكو..الآن تعرفون أين أُقيمquot;، تبلغ مدته دقيقة واحدة ويعرض حاليا على شاشات التلفزيون الروسي،علما أن ذلك المشروع السكني تم الإنتهاء منه في نوفمبر ـ تشرين الثاني من العام 2010.

والجدير بالذكر، أن ناعومي كامبل (40 عاما)، تربطها علاقة بالملياردير فلاديمير دورونين (56 عاما) منذ ثلاث سنوات ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن موعد زفافهما المنتظر قريبا، على الرغم من عدم طلاق دورونين من زوجته الأولى إيكاترينا.