قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: قال الممثل المصري عادل امام الخميس انه لم يصف اطلاقا مظاهرات الشباب بانها عمل غوغائي، مؤكدا ان التصريحات التي نسبت اليه ونشرت على الانترنت لا اساس لها من الصحة. وقال عادل امام في تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية ان كل ما نسب اليه على مواقع انترنت مختلفة quot;ليس حقيقيا وانه تم اختلاقهquot;.

واكد انه quot;من حق هؤلاء الشباب التعبير عن انفسهم والمطالبة بما يريدون على ان يكون ذلك في اطار سلمي خصوصا وان الحرية هي امانة يجب ان نحسن استخدامهاquot;. وشدد على ان quot;هؤلاء الشباب يجب ان يجدوا من يستمع اليهم ويحاورهم من قيادات الدولة لان لهم الحق في ان يعبروا عن ارائهم وان تاخذ هذه الاراء بعين الاعتبارquot;.

واعتبر عادل امام ان quot;ما يحدث الان من مظاهرات واحتجاجات مختلفة من الممكن ان يكون درسا عظيما للدولة والمتظاهرين معا فيما لو تم التعامل معها بشكل ايجابيquot;. وحذر quot;من التعامل السلبي مع ما يجري في الشارع لانه اذ لم يتم احتواء ما يجري ضمن تقديرات صحيحة، فقد يتحول الوضع برمته الى الفوضىquot;.

ومنذ الثلاثاء تشهد مصر تظاهرات احتجاجية غير مسبوقة منذ وصول الرئيس حسني مبارك الى الحكم في 1981. واعتقلت السلطات المصرية الف شخص على الاقل كما اسفرت هذه التظاهرات عن سقوط سبعة قتلى وعشرات الجرحى.