تستعد الفنانة اللبنانيَّة، نجوى سلطان، لإطلاق كليب وأغنية quot;المفاجأةquot; في موسم عيد الأضحى، حيث تعمل حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة على الأغنية.


بيروت: أعلنت الفنانة اللبنانية،نجوى سلطان، أنها بصدد وضع اللمسات الأخيرة على أغنيتها quot;المفاجأةquot;، موضحة أن الكليب سيعرض على الشاشات والفضائيات العربية في موسم عيد الأضحى، وهو ما تتفرغ له نجوى اليوم، وهي منكبة على إنجازه، آملة أن ينال إعجاب جمهورها في لبنان والوطن العربي.

إلى ذلك، ضمن سلسلة حفلات مهرجانات الصيف، وختاماً للموسم، أحيت سلطان حفلاً غنائيًا في النمورة كسروان، حضره حشد من المحبين وجمهور نجوى في منطقة شمال لبنان.

تميّز الحفل بحضور كافة الفئات العمرية الذين تفاعلوا مع أغانيها ورقصوا وغنوا ضمن أجواء فنية رائعة.

وعلى صعيد آخر، كان صيف نجوى سلطان حافلاً هذا العام، وإضافة إلى الحفلات والمهرجانات التي أحيتها في لبنان والدول العربية وأوروبا، أطلقت أغنيتها الجديدة التي وجهت من خلالها رسالة ضد المخدرات بعنوان quot;عيشاquot;في محاولة لردع الشباب عن الإدمان ودعوتهم الى حب الحياة، كما أطلقت أغنيتها العاطفية quot;حضرة جنابوquot; التي قالت انها تتميز بخفة الدم وقد أحبها المستمعون في كل quot;الريبرتواراتquot; التي قدمتها في العالمين العربي والإغترابي.