تعود الإعلاميَّة المصريَّة، نجوى إبراهيم، إلى الأضواء بعد فترة طويلة، من خلال برنامج quot;لقاء القمةquot; الذي ستقدِّمه على قناة quot;القمةquot;.


القاهرة: تعاقدت أخيرًا الإعلامية، نجوى إبراهيم، مع قناة quot;القمةquot; المنتظر إنطلاقها بعد أيام قليلة، حيث غابت نجوى عن الأضواء الإعلاميةلسنوات طويلة، ورفضت الظهور على الشاشات، على الرغم من تلقيها عروضًا كثيرة من قنوات كبيرة.

وأكد محمد الطيب، المسؤول الإعلامي للقناة، لـquot;إيلافquot; أن الإعلامية، هالة أبو علم،التي تقوم برئاسة القناة إستطاعت إقناع نجوى بالعودة مرة أخرى إلى الإضواء، خصوصًا وأن لها جمهور ينتظرها منذ فترة كبيرة، على أن توفر لها القناة كل الإمكانيات التي تطلبها.

وإتفقت نجوى مع إدارة القناة على تقديم برنامج توك شومن حلقتين كل أسبوع، وذلكيومي الخميس والجمعة، بعنوان quot;لقاء القمةquot;، وستستعرض فيه كل الأحداث المهمة التي تجري على الساحة السياسية والإجتماعية والفنيةبشكل مختلف، وستستضيف خلال البرنامج مجموعة من مشاهير السياسة والإعلام والفن، لمناقشة هذه الأحداث بشكل موضوعي.

يذكر أن آخر العروض التي كانت قد تلقتها نجوى إبراهيم، هو عرض من الداعية الإسلامي الشيخ، خالد الجندي، الذي حاول إقناعها بإرتداء الحجاب وتقديم برنامج أسبوعي على شاشة قناة quot;أزهريquot; الإسلامية التي يملكها،لكنها رفضت العرض على الرغم من تدخل الإعلامي، محمود سعد، الذي كان يرأس القناة وقتها، وقد فضلت نجوى البقاء بعيدًا الأضواء والوسط الإعلامي إلى حين وجود فرصة أفضل من ذلك.