تتواجد ملكة جمال العالم السابقة، الممثلة الهندية بريانكا شوبرا في لوس أنجلوس لتسجيل أغنيات ألبومها الأول، وذلك بمساعدة المنتج سام واترز.


لوس أنجلوس: أعلنت ملكة جمال العالم السابقة، الممثلة الهندية، بريانكا شوبرا عبر صفحتها على موقعquot; تويترquot;أنها تتواجد حاليا في مدينة لوس أنجلوس، لتسجيل أغنيات ألبومها الأول.

وأوضحت بريانكا على صفحتها قائلة: quot;هذا أول يوم لي في الاستوديو، لا تتخيلوا كم أشعر بالسعادة والمرح، إذا عن أي موضوعات تتوقعون أن أتناولها عبر كلمات أغنياتي؟quot;, علما أن بريانكا داومت على نشر صور لها من الاستوديو على صفحتها على quot;تويترquot;.

شوبرا التي تتعاون في ألبومها الأول مع المنتج سام واترز الذي يعمل على إنتاج أعمال فنية لكل من ليونا لويس, وكيللي كلاركسون, وأنستاشيا, وجوردين سباركس وغيرهم, أشارت إلى أنها تعلمت مبادئ الغناء والعمل الموسيقي من النجمة ليدي غاغا, كما اعتبرت والتز شاعر غنائي quot;عبقريquot;.

وفي السياق نفسه, صرح مصدر لصحيفة quot;Daily News amp; Analysisquot; الهندية, أن بريانكا تركز جديا على هذا العمل الغنائي, مشيرا إلى أنها متحمسة جدا تجاهه وتريد أن تكبت بنفسها أغنياتها كي تكون نابعة من قلبها وتعكس شخصيتها.

وأضاف المصدر أن تواجد شوبرا في لوس أنجلوس ثم ذهابها إلى لندن يعدّ إرهاقا كبيرا لها, لكن من جانبها فهي مستمتعة و تحرص دوما على التواصل مع أصدقائها عبر موقع quot;تويترquot;, إذ من المقرر أن ترافق شوبرا صديقها, الممثل شاروخان, للاحتفال بالعرض الأول لفيلمه الجديد في لندن.