عبّر عدد من نجوم هوليوود عن مشاعرهم تجاه خبر مقتل العقيد الليبي، معمّر القذافي، من خلال صفحاتهم على quot;تويترquot;، علمًا أن معظم التعليقات حملت قدرًا كبيراً من السخرية.


نيويورك: في الوقت الذي يحتفي فيه الشعب الليبي بمقتل العقيد معمّر القذافي، حرص نجوم هوليوود ومشاهيرها على التعبير عن مشاعرهم عبر صفحاتهم على quot;تويترquot;، إذ انتشرت التعليقات الساخرة أكثر من تلك السياسية، التي تعبّر عن قرب انتهاء الأزمة في ليبيا.

فعلق الممثل ستيف مارتن على خبر مقتل القذافي على quot;تويترquot; قائلاً: quot;الغداء مع القذافي تم إلغاؤه.. كم كان قصيراً ومرحاًquot;.

أما كاتب برنامج quot;Saturday Night Livequot;، الممثل سيز مايرز، فكتب تعليقاً على موت القذافي: quot;يبدو أن آخر جملة قالها القذافي قبل موته quot;كيف يبدو مظهر شعري؟quot;.

تعليقات مارتن ومايرز على quot;تويترquot; كانت من التعليقات التي تم تداولها بكثرة، لأنها حملت قدراً كبيراً من السخرية، على عكس ما كتبه الممثل ويلمر فالديراما، ومذيع quot;الس إن إنquot;، بيرس مورغان، إذ كتب هذان الإثنان تعليقات تناولت رد فعل وزيرة الخارجية الأميركية، هيلاري كلينتون، على خبر العثور على القذافي مقتولاً.

كتب فالديراما quot;نجاح باهر..أحبك هيلاريquot;، في الوقت الذي نشر فيه مورغان صورة لكلينتون أثناء إجرائها حوارًا في العاصمة الأفغانية وإمساكها بهاتفها المحمول للإطلاع على خبر موت القذافي، وكتب quot;هكذا يمكنكم التعرف إلى رد فعل وزيرة الخارجية الأميركية على خبر مقتل القذافيquot;.

ومن بين الممثلين، الذين أبدو قدرًا من السخرية تجاه مقتل القذافي، الممثل الكوميدي، جويل ماكهيل، الذي كتب على تويتر quot;تم إلقاء القبض على القذافي وقتله.. ما هو الشيء المستحيل على بوبا فيتquot;، في إشارة منه إلى شخصية quot;بوبا فيتquot; الخيالية، التي ظهرت كشخصية خارقة في فيلم quot;حرب النجومquot;.