قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبّر عدد من نجوم هوليوود عن مشاعرهم تجاه خبر مقتل العقيد الليبي، معمّر القذافي، من خلال صفحاتهم على quot;تويترquot;، علمًا أن معظم التعليقات حملت قدرًا كبيراً من السخرية.


نيويورك: في الوقت الذي يحتفي فيه الشعب الليبي بمقتل العقيد معمّر القذافي، حرص نجوم هوليوود ومشاهيرها على التعبير عن مشاعرهم عبر صفحاتهم على quot;تويترquot;، إذ انتشرت التعليقات الساخرة أكثر من تلك السياسية، التي تعبّر عن قرب انتهاء الأزمة في ليبيا.

فعلق الممثل ستيف مارتن على خبر مقتل القذافي على quot;تويترquot; قائلاً: quot;الغداء مع القذافي تم إلغاؤه.. كم كان قصيراً ومرحاًquot;.

أما كاتب برنامج quot;Saturday Night Livequot;، الممثل سيز مايرز، فكتب تعليقاً على موت القذافي: quot;يبدو أن آخر جملة قالها القذافي قبل موته quot;كيف يبدو مظهر شعري؟quot;.

تعليقات مارتن ومايرز على quot;تويترquot; كانت من التعليقات التي تم تداولها بكثرة، لأنها حملت قدراً كبيراً من السخرية، على عكس ما كتبه الممثل ويلمر فالديراما، ومذيع quot;الس إن إنquot;، بيرس مورغان، إذ كتب هذان الإثنان تعليقات تناولت رد فعل وزيرة الخارجية الأميركية، هيلاري كلينتون، على خبر العثور على القذافي مقتولاً.

كتب فالديراما quot;نجاح باهر..أحبك هيلاريquot;، في الوقت الذي نشر فيه مورغان صورة لكلينتون أثناء إجرائها حوارًا في العاصمة الأفغانية وإمساكها بهاتفها المحمول للإطلاع على خبر موت القذافي، وكتب quot;هكذا يمكنكم التعرف إلى رد فعل وزيرة الخارجية الأميركية على خبر مقتل القذافيquot;.

ومن بين الممثلين، الذين أبدو قدرًا من السخرية تجاه مقتل القذافي، الممثل الكوميدي، جويل ماكهيل، الذي كتب على تويتر quot;تم إلقاء القبض على القذافي وقتله.. ما هو الشيء المستحيل على بوبا فيتquot;، في إشارة منه إلى شخصية quot;بوبا فيتquot; الخيالية، التي ظهرت كشخصية خارقة في فيلم quot;حرب النجومquot;.