خلال وجودها في دولة الكويت لإحياء حفلي زفاف، إستغلت الفنانة شذى حسون الفرصة للترويج لألبومها الجديد quot;وجه ثانيquot; من خلال مؤتمر صحافي حضره عدد كبير من وسائل الإعلام الكويتية والعربية.



الكويت: شهد فندق موفنبيك الشويخ الحرة مؤتمرًا صحافيًا عقدته الفنانة العراقية شذى حسون، بحضور عدد كبير من الإعلاميين والصحافيين، يتقدمهم مدير قطاع الحفلات في شركة روتانا محمد الهاجري، ويرعى الحفل الشيخ دعيج آل خليفة، الذي حضر بدوره المؤتمر.

كانت الكلمة في البداية لشذى، التي حاولت إستغلال فرصة وجودها في الكويت لتعبّر عن إمتنانها للشعب الكويتي الذوَّاق للفن والطرب، على حد تعبيرها، الذي دائمًا وأبدًا ما يقف بجوارها، ويشجّع أغانيها، ويطلبها في حفلات ومناسبات مختلفة خاصة أو عامة، مشيرة إلى أن شعب الكويت شعب مضياف، ويقدّر الفن والفنان.

كما تحدثت حسون عن أصداء ألبومها الأخير quot;وجه ثانيquot;، وأكدت أنه حقق نسبة مبيعات عالية خلال أشهر قليلة، ونسبت كل الفضل في ما حققته إلى مدير عام شركة روتانا سالم الهندي من خلال حرصه ودعمه للألبوم، كذلك مؤسسة روتانا بكاملها التي دعَّمت الألبوم بالإعلانات والتسويق الجيد في كل وسائلها، مما جعل الألبوم يحقق نجاحات عالية.

وقد تعاملت حسون في هذا الألبوممع عمالقة الطرب الخليجي، على رأسهم الفنان عبدالله الرويشد، الذي قدَّم لها لحنًا مميزًا، وكذلك الفنانة أحلام، والمغني الإماراتي فايز السعيد، وعبّرت حسون عن سعادتها البالغة لمشاركة هؤلاء النجوم لها في ألبومها، مشيرة إلى أنها كانت تحلم بلحن من ألحان عبدالله الرويشد.

وأفردت حسون من خلال المؤتمر الصحافي وقتًا تحدثت من خلاله عن الشائعات التي قيلت عنها، خاصة شائعة إرتباطها بالمغني والملحن الإماراتي فايز السعيد، نافية تمامًا أن تكون هناك علاقة تربطها بالسعيد غير علاقة مطربة بملحن أو مطربة بمطرب زميل لها، مؤكدة أن أصحاب النفوس المريضة دائمًا ما يسعون إلى هدم نجاحات الآخرين.

كذلك ذكرت حسون ما أشيع عن خلافها مع الفنانة لطيفة، ناكرة تمامًا أن يكون هناك خلاف بينهما، واصفة لطيفة بأنها فنانة رقيقة المشاعر وشخصية quot;لطيفةquot; كاسمها، مبينة أن العلاقة بينها وبين زملائها جيدة، وأنها تحاول أن تتخطى تلك الشائعات لتكمل مشوارها ونجاحاتها، ولا تعيرها إهتمامًا.

عن إنتقالها من مرحلة السينغل إلى مرحلة الألبوم الكامل، أكدت حسون أن طرح الأغاني السينغل كان لابد منه حتى تثبت نفسها في الوسط الفني، خاصة بعدما امتلأ بالمطربات بشكل كبير، فصرّحت بأن مرحلة السينغل كانت ضرورية بشكل أو بآخر، ثم بعد ذلك تأتي مرحلة الألبوم الكامل، حتى تؤكد على مكانتها التي اكتسبتها من الأغاني السينغل، واكتسبت بها حب الجمهور وتقديرهم لها.

من جهة أخرى، تسافر شذى إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للقاء الصحافة الإماراتية من خلال مؤتمر صحافي يقام في إمارة دبي.

كما ستحيي حسون حفلات عيد الأضحى أولاً في قطر، وتحديداً في سوق واقف، بتاريخ 6 نوفمبر، وسينقل مباشرة عبر التلفزيون القطري، ثم تحيي حفلاً آخر في بيروت نذكر تفاصيله لاحقاً.