وقعت الإعلامية دينا عبد الرحمن عقداً مع قناة quot;التحريرquot; لتطل على شاشتها ببرنامج حواري مسائي يومي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بينما تترك للقضاء الفصل بينها وبين قناة دريم.


القاهرة:بعد مفاوضات مع أكثر من محطة فضائية إنضمت الإعلامية دينا عبدالرحمن بشكل رسمي الى قناة التحرير حيث وقعت تعاقداً مع القناة يوم أمس على أن تظهر على شاشتها خلال الأسابيع القليلة القادمة من خلال برنامج حواري مسائي يومييتم التحضير له في الوقت الحالي.
مصدر مقرب من دينا قال لـquot;إيلافquot; ان مشكلة دينا مع قناة quot;دريمquot; مستمرة ولم تنته بعد،بالاضافة الى ان القناة حاربتها وحاولت جهدها إفسادالعروض التي قدمت لها من محطات أخرى، لأنهم يعتبرون أن دينا هي من قررت التوقف عن تقديم البرنامج، وأنهم لم يقوموا بايقاف البرنامج أو استبعادها من القناة، طالبين منها دفع الشرط الجزائي المكتوب في العقد المبرم بينهم والمحدد بمليون جنيه.
وأكد المصدر أن دينا تلقت عدة عروض من عدة قنوات فضائية وكانت على وشكالتوقيع مع قناة on tv لكنّ أسبابا عدة حالتدون اكتمال الاتفاق، خاصة بعد تعرضهم لضغوط من قبل دريم.
ويبقىالكلام للمصدرأن دينا لم توقع مع قناة التحرير بشكل نهائي إلا بعدما تأكدت من كافة التفاصيل الخاصة بملكية القناة، وتوجهها السياسي، خاصة في ظل الانباء الكثيرة التي ترددت حول هذا الأمر خلال الفترة الاخيرة.
وشدد المصدر على ان مشكلتها مع دريم مستمرة، وأن دينا قررت أن تتركها للقضاء للفصل فيها لانها صاحبة حق، خاصة في ظل نفي مسؤولي دريم قيامهم بإيقافها، وهو ما يتناقض مع التصريحات الإعلامية التي أدلوا بها وصدرت عنهم ونشرت في الصحف المختلفة.