ناشدت الفنانة السوريَّة، كندة علوش، الوسائل الإعلاميَّة لعدم تبني أي تصريحات غير مؤكِّدة عن لسانها.


دمشق: فوجئت الفنانة السورية كندة علوش بمجموعة من التصريحات السياسية والفنية على لسانها وهي لا تعرف عنها شيئًا، خصوصًا أنها متوقفة عن التصريحات الصحفية نتيجة للأوضاع التي تعاني منها بلدها سوريا، مكتفية بالتعبير عن رأيها في العبارات التي تكتبها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منذ ما يقرب من عام تقريبًا.

وهي الفترة التي تخللتها بعض المقابلات التليفزيونية كان أخرها ظهورها في برنامج quot;الستات ما بيعرفوش يكدبواquot;، والذي لم يتطرق أبدًا لأية تصريحات عن الإسلاميين، أو موقفها في حالة توليهم الحكم سواء في مصر أو سوريا، ولم تتحدث فيه عن اية امور سياسية أخرى.

وهو ما يثير دهشتها خصوصًا ان الحلقة موجودة ومتاحة على موقع اليوتيوب ومن السهل مشاهدتها، ما دفعها إلى مناشدة الوسائل الإعلاميَّة إلى عدم تبني أي تصريح إلا بحال كان فعلاً صادرًا عنها او عن مستشارها الإعلامي.

والجدير بالذكر ان علوش تنتظر عرض فيلميها quot;واحد صحيحquot; مع الفنان هاني سلامة، وبسمة، ورانيا يوسف، وياسمين الريس، والسيناريست تامر حبيب، والمخرج هادي الباجوري.

وفيلم quot;برتيتةquot; الذي كتبه وائل عبد الله، وخالد جلال،ويخرجه شريف مندور.

وتقوم حاليًا بتصوير فيلم quot;المصلحةquot; مع الفنانين احمد السقا، واحمد عز، وحنان ترك، وزينة، والمخرجة ساندرا نشأت، وكتبه وائل عبد الله.