إصابة المغني جورج مايكل بإلتهاب رئوي، ونقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، أجبرته على إلغاء مجموعة حفلات كان يعتزم إحيائها في عدد من المدن الأوروبيَّة.


فيينا: بعد أن كان مقررًا إحياؤه لحفل في فييناضمن جولته الأوروبية quot;Symphonica tourquot; الإثنين الماضي، اضطر المغني جورج مايكل إلى إلغائه وغيره من الحفلات التي كان يعتزم إقامتها في عدد من الدول الأوروبية، لإصابته بإلتهاب رئوي، نُقل على إثره إلى إحدى مستشفيات فيينا لتلقي العلاج.

جورج مايكل (48 عامًا) قام بتأجيل حفلاً كان سيقيمه في ستراسبورغ الأربعاء الماضي، فضلاً عن حفلات عطلة نهاية هذا الأسبوع، علمًا أن المتحدث الرسمي باسمه، أوضح قائلاً: quot;سيتم إعلان مواعيد إقامة الحفلات المؤجلة حين تحديدهاquot;.

وظهرت أعراض مرض الالتهاب الرئوي على جورج مايكل عندما اضطر إلى الانسحاب من الحفل الذي كان يحييه في قاعة quot;ألبيرت هولquot; يوم السادس والعشرين من أكتوبر ndash; تشرين الأول، مع العلم أنه وعلى الرغم من نصيحة الطبيب له بالراحة بعد إصابته بارتفاع في درجة الحرارة، استطاع تقديم حفل آخر بعد يومين، لكن في النهاية اضطر إلى إلغاء باقي الخفلات.

وتأتي جولة جورج مايكل quot;Symphonica tourquot; التي كشف عنها في مايو الماضي و تتكون من 65 عرضًا غنائيًا، بعد ثلاث سنوات من إعلان مايكل ابتعاده عن الأداء الحي على المسرح.

واستهلت الجولة بحفلة في براغ في أغسطس الماضي، وكان من المقرر أن تنتهي بتقديم عرض فني بلندن في التاسع عشر من ديسمبر المقبل، علمًا أن جورج مايكل قدم حفلاً آخر في لندن بداية هذا الشهر بهدف جمع المال لصالح مؤسسة المغني quot;آلتون جونquot; الخيرية.

وعلى صعيد آخر، صرح جورج مايكل أثناء المؤتمر الصحافي الذي عقده في لندن بداية الشهر الحالي، أنه يشعر بحماس شديد بعد تخطيه المشكلات التي واجهته خلال الفترة الماضية، حيث أنه كان قد قضى شهرًا في السجن، لقيامه بالقيادة تحت تاثير المخدرات، وقال: quot;طاقة كبيرة تملأني، وأشعر أن الغناء هو ما أريد فعلهquot;.