ما زالت الفنانة، عبير أحمد، فرحة الأصداء الإيجابيَّة الَّتي تلقتها إثر عرض مسلسل quot;فرصة ثانيةquot;، في حين تستعد لبدء تصوير عدد من الأعمال الدراميَّة الجديدة.


الكويت: عبَّرت الفنانة، عبير أحمد، عن سعادتها البالغة من أصداء مسلسل quot;فرصة ثانيةquot;، الأمر الذيوضغعلى عاتقها مسؤولية كبيرة حتى تستمر في مثل هذا النجاح الذي وصلت له بعد عرض المسلسل، وجعلها أيضًا تركز جيدًا قبيل الموافقة على أي مسلسل يعرض عليها، لأنه وجب عليها إنتقاء أدوار لا تقل تأثيرًا في المشاهد كدورها الأخير في quot;فرصة ثانيةquot;.

وعن التعاون مع الكاتبة، وداد الكواري، قالت عبير عنها بأنها تتعمق كثيرًا في التفاصيل، لدرجة أنها تدخل الفنان بمجرد قراءته للنص في جو الشخصية وروحها، كذلك وجهت لها التحية والشكر على تقديمها بهذا الشكل من خلال النص الأكثر من رائع.

أما مشاركتها المسرحية من خلال مسرحية quot;كيد النسوانquot; أكدتأنها تشعر بالسعادة البالغة من الوقوف أمام جمهور المملكة العربية السعودية، وكان من المفترض أن تستمر المسرحية لثلاثة أيام فقط، لكن من كثرة حبها للجمهور السعودي قررت تمديد العرض بلا مقابل ومن دون أجر.

ولكنها في نفس السياق، أشارت إلى أن المسرح بشكل عام لم يعد كالدراما لأن الأخيرة لها قاعدة جماهيرية كبيرة تزداد يومًا بعد يوم.

وعن إقامتها في القاهرة نفت عبير أن يكون ذلك من شانه تقليل فرص عملها بإعتبارها بعيدة نوعًا ما عن الحدث الخليجي، في حين أن العديد من الفنانات يغيرن مكان إقامتهن ليكن بجوار معقل الدراما، خصوصًا في الكويت، إلا أن عبير أحمد فضلت أن تقدم عملاً واحدًا أو عملين، وتقضي باقي الوقت مع اسرتها وعائلتها، وأنها لا تبحث ولا تلهث وراء الأعمال، إنما العمل هو ما يبحث عنها.

وعن جديدها في الفترة المقبلة تشرع الآن في التحضير لثلاثة أعمال، الأول مسلسل quot;عشرة عمرquot; من اخراج البيلي أحمد، ومن تأليف خديجة الأطرش، وهو من انتاج مسرح السلام، وبطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، والثاني بعنوان quot;جدران تبكي في الظلامquot; من اخراج منى الزغبي، وانتاج باسم عبدالأمير، ومن تأليف ايمان السلطان، اما العمل الأخير فهو من انتاج خالد البذال، ومن اخراج ساندا يهواري، وهو من تأليف سلاح.