فازت المذيعة، عبير الوزان، بجائزة أفضل مذيعه كويتيَّة في مهرجان المميزون بدورته الرابعة، كما فازت زميلتها، شجون الهاجري، بجائزة أفضل مذيعة مسابقات، في حين لم تحصل المذيعة، حليمة بولند، التي تشاركهم ذات القناة على أيَّة جائزة.


الرياض:أوضحت المذيعة الكويتية، عبير الوزان، لـquot;إيلافquot; إن الجائزة التي حصلت عليها، هي جائزة أفضل مذيعه كويتية في مهرجان المميزون في رمضان بدورته الرابعة، برعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح، والمدير العام نايف الشمري، وهي لا تشمل فقط مذيعات قناة quot;فنونquot; بل تشمل جميع المذيعات الكويتيات.

وأضافت الوزان أن القائمين على مهرجان المتميزون في رمضان، يقومون بتحديد نوع البرامج واختيار أفضل مذيعة بحسب برنامجها، موضحة أن زميلتها المذيعة الكويتية، شجون الهاجري، التي تشاركها في نفس القناة، فازت بجائزة أفضل مذيعة مسابقات.

وعن اختفاء اسم المذيعة الكويتية الأكثر شهرة، حليمة بولند، والتي تشارك عبير الوزان وشجون الهاجري ذات القناة، من خلال برنامجها quot;حليمة باركquot;، وإن كان حملها هو السبب وراء سرقة الأضواء والجوائز منها، أكتفت الوزان بإجابة مختصرة: quot;إن للزميلة حليمة بولند لديها نجوميتها الخاصة بهاquot;.

في حين أكدت الوزان أن هذا العام هو عام نجوميتها حيث قالت: quot;فعلاً إنه عام نجومية عبير الوزانquot;، مضيفة أن النجومية قادمة لا محالة ولكن بهدوء ومن دون استعجال .

وتقدم عبير الوزان هذا العام في رمضان برنامج quot;نجمة وقمرquot; مع زميلها الإعلامي الكويتي، أحمد طاحون، وكانت الوزان قدمت عبر شاشة فنون عدة برامج منوعة كبرنامج quot;أول مرهquot;، وبرنامج quot;ميلاد نجمquot;، والعديد من البرامج المنوعة، وهي مذيعة قدمت برامج على تلفزيون الكويت، وقناة quot;العدالةquot;، وقناة quot;الوطنquot;، وصولاً إلى قناة quot;فنونquot;.