تعمل الإعلاميَّة، عبير الوزان، على دراسة الفلك والنجوم والكواكب لتسرق أسرارها وتروي للمشاهدين تواريخ ميلاد النجوم، لتدور حول ذلك أحداث برنامجها quot;ميلاد نجمquot;.


الرياض: في حديث خاص لـquot;إيلافquot; إعتبرت الإعلاميَّة، عبير الوازن، أنَّ برنامجها quot;ميلاد نجمquot; بمثابة شهادة ميلاد لها، حيث كانت منه انطلاقتها نحو عالم التقديم التلفزيوني بعد تجربتها في برنامج quot;لعب وجدquot; الذي اعتبرته تجربةً غير ناضجة ولم تنجح فيها بسبب قلَّة وعيها الإعلامى وخبرتها آنذاك.

ورأت الوازن أنَّهاتجد نفسها أكثر في البرامج الحواريَّة وليس التَّرفيهيَّة لذلك اعتبرت تجربتها في quot;لعب وجدquot; بحاجة إلى مذيعة أكثر مرونة، وإعتبرت أنَّ تقديمها لبرنامج quot;ميلاد نجمquot; نقلةً في مسيرتها، فهي المقدِّمة والمعدَّة، ويحتاج البحث عن تواريخ ميلاد النجوم مجهودًا، لكنها تستمتع بهذا كله لأنهَّا تحب عملها وتخلص له.

وتتمنى الإعلاميَّة عبير الوزانأنّْ تحظى بفرصةٍ تقديم برنامجها الخاص، وكانت لها بعض الأفكار الَّتي تخصُّ المرأة والموضة والأزياء، وأرادت أنّْ تتناولها بطريقةٍ جديدةٍ بعيدةٍ عن النَّمطيَّة.

وعلى صعيد آخر، نفت عبير الوزان أنّْ تكون هناك غيرة بينها وبين زميلاتها المذيعاتـ واعتبرت نفسها quot;في حالهاquot;، وكان هذا على أثر مقابلة أجرتها عبير مع الإعلاميَّة، حليمة بولند، واعترفت عبير أنَّها تتعلم منها وتكن لها كل التقدير والإحترام، فـquot;حليمة مذيعة لها وزنها وجمهورها الكبيرquot;.

وعند سؤالها عن حياتها الشَّخصيَّة وزواجها، إعتبرت الأمر قسمة ونصيب، وأبدت رغبتها في أنّْ يكون زوجها من خارج الوسط الفني، وفي حال كان رجلًا يستحق التَّضحية فإنَّها ستترك الإعلام لأجله.