تعتبر الإعلامية حليمة بولند من الإعلاميات المتميزات على الساحة العربية واستطاعت أن تتربع على عرش العمل الإعلامي في السنوات الماضية ولا تزال تحظى بجماهيرية واسعة.


أكدت الإعلامية الكويتية حليمة بولند أن تلفزيون الكويت هو بيتها ولا يمكن أن تهجره، ووعدت جماهيرها بموسم جديد من quot;مسلسلات حليمةquot;، مؤكدة ثقتها في قدراتها وتميزها بأن تعيش حياة أسرية سعيدة والتوفيق بين عملها وبيتها. وتحلم الاعلامية الكويتية بالأمومة مستقبلاً بالإضافة إلى آراء أخرى عبرت عنهاخلال لقاء مع quot;إيلاف الكويتquot;.

ـ حليمة بولند هجرت تلفزيون الكويت على الرغم من إنها انطلقت منه.. لماذا ؟؟

لا يمكن أن اهجر تلفزيون الكويت فهو في قلبي وعقلي وانطلقت شهرتي منه بعد تقديمي لسلسلة من البرامج الناجحة والتي جعلتني في قلوب الجماهير وبالطبع أرحب بالعمل فيه في أي وقت يطلبني لأنه تلفزيون ديرتي وعندما أعمل في فضائيات أخرى فأنا امثل الكويت كإعلامية كويتية، وأتحول إلى سفيرة للإعلام الكويتي في هذه الفضائيات خاصة أننا في عصر الفضائيات.

ـ كيف تصفين تجربتك مع الـMBC وتقديمك لمسلسلات حليمة في السنوات الأخيرة ؟

بالطبع هي تجربة مميزة جدا. MBC من أهم الفضائيات العربية ونسبة مشاهدتها مرتفعة وجماهيريتها عالية وقدمت فيها مسلسلات حليمة التي حققت نجاحا كبيرا والحمد لله وأنا سعيدة بهذا النجاح الذي يؤكد أنني أسير في الطريق الصحيح.

ـ لكن البعض هاجم هذه المسلسلات وانتقدها فكيف تعاملت مع هذه الانتقادات وهل أثرت عليك ؟

إرضاء جميع الناس غاية لا تدرك وأحترم كل الآراء واقدر وجهات النظر المختلفة والعمل الناجح بشكل عام هو الذي يثير الجدل ويشغل الناس ومسلسلات حليمة عمل متميز بشهادة الكثيرين ويحتاج لمجهود كبير في تقليد الشخصيات وكيفية تجسيدها على الشاشة حتى يصدقها المشاهد.

-هل واجهتك صعوبات خلال تصوير مسلسلات حليمة؟

بالتأكيد كل برنامج به صعوبات وهناك أمور تحدث وراء الكواليس ولا يعرف عنها الجمهور ولكن بروح الفريق الواحد ومحبة الناس نتجاوزها جميعا بالإضافة إلى أن تقليد الشخصيات وتجسيدها كان من أكثر الأشياء صعوبة خاصة أنني قدمت شخصيات مصرية وسورية وخليجية وتركية وكل شخصية بلهجتها الاصلية ومن أكثر الشخصيات التي قدمتها والتي تطلبت مني لجهود كبيرة شخصية quot;نورquot; خاصة أنني استغرقت يوماً كاملاً لأتعلم اللهجة التركية.

هل تحبين أن تكوني مثيرة للجدل ؟

أحب النجاح والتفوق وأن أكون في مقدمة الصفوف وهذا حق مشروع فطموحاتي كثيرة وأسعى لتحقيقها بكل ثقة وثبات وإثارة الجدل حول أعمالي يعنى أنها ناجحة.

ـ ما هو سر نجوميتك الدائمة ؟

الحمد لله على هذه النعمة لأن حب الناس والجماهير لي نعمة لا تقدر بثمن ونجاحي ونجوميتي توفيق من رب العالمين ثم اجتهادي وحرصي على تقديم أعمالا نوعية ومميزة.

البعض يرى أن حليمة مغرورة فما رأيك ؟

هناك فرق بين الثقة بالنفس والغرور فأنا أبعد ما أكون عن الغرور ولكن لدي ثقة كبيرة بنفسي وقدراتي وأواصل العمل الدائم والمستمر وأتميز بـ quot;ستايل خاصquot;.

ـ بعض الشائعات تطارد ك من وقت لآخر ؟

هذه ضريبة الشهرة وهى تطارد كل النجوم ولن نستطيع إيقافها.

ـ ألا تحلم حليمة بتحقيق أمومتها ؟

لا توجد امرأة لا تريد أن تكون أما فالأمومة شيء جميل وأتمنى بالطبع تحقيقها في القادم من الأيام.

ـ من وقت لآخر نسمع عن تلقيك عددا من العروض التمثيلية ؟

بالفعل أتلقى عروضا تمثيلية عديدة سواء في السينما أو الدراما وأعتذر عن بعضها بينما أفكر في البعض الآخر لأنني في الأساس إعلامية ورقم واحد في مجالي فإذا قررت خوض مجال التمثيل فيجب أن تكون بداية قوية وأدوار بطولة مميزة تتناسب مع نجوميتي الإعلامية وإلا فالابتعاد أفضل وربما في الفترة المقبلة أقدم عملا دراميا ولكن لا داعي لأن نستبق الأحداث.

-ما هي أهم العروض التي تلقيتيها مؤخرا؟

تلقيت الكثير من العروض من الخليج ومصر وكلها بطولة مطلقة ولكن موضوع التمثيل - كما قلت - يحتاج دراسة متأنية جداً واذكر ان النجم الكبير عادل امام والنجم الكبير سمير غانم عرضا علي من قبل العمل معهما وحالياً اقرأ سيناريو مسلسل مصري يحمل عنوان quot;نيرةquot; وهو اسم بطلة العمل الذي من المفترض أن أجسدها في حالة موافقتي والعمل يضم نخبة من النجوم مثل معالي زايد وعزت أبو عوف ومن اخراج احمد صقر. وفي النهاية أرى نفسي كإعلامية رقم quot;1quot; ولا اريد أن أكون ممثلة رقم quot;10quot;.

- هل ممكن أن تخوضي تجربة الغناء؟

- لا كله الا الغناء لانه بعيد جداً عن اهتماماتي وغنائي مقتصر فقط في فوازير ومسلسلات حليمة.

ـ كيف توفقين بين عملك الاعلامى وحياتك الأسرية؟

الحمد لله أعيش حياة أسرية هادئة وسعيدة وأنا أحرص على حياتي الأسرية كما أحرص على عملي وأنسق مواعيدي بشكل جيد والاهم أن زوجي متفهم لطبيعة عملي.

في النهاية هل سنرى موسما جديدا من مسلسلات حليمة في رمضان القادم بعد نجاحها ؟

إن شاء الله وأتمنى أن أقدمها بشكل جديد ومتميز كما عودت جماهيري.

ـ كلمة أخيرة تقولها حليمة لجمهورها؟

أقول لهم أحبكم كثيرا وحبكم لي هو الكنز الحقيقي ووسام على صدري أفتخر به دائما والله لا يحرمني من محبتكم.