كُرِّم الفنان اللبناني، يوسف الخال، مؤخرًا في مهرجان البياف في بيروت، وأعلن مشاركته في quot;أجيال 2quot; وquot;باب إدريس 2quot;، إلَّا أنَّه لم ينف أو يؤكِّد خبر زواجه القريب من الفنانة نيكول سابا.


بيروت: يعتبر الممثِّل اللبناني الشَّاب، يوسف الخال، مقلاًّ في إطلالاته الإعلاميَّة، إلَّا أنَّه شارك في العديد من المسلسلات الدراميَّة والأعمال المسرحيَّة، والتقديم التلفزيوني، والغناء، والتأليف الموسيقي، الَّتي رسمت له خطًّا وهويةً فنيَّة.

وكُرِّم الخال مؤخرًا في مهرجان بيروت الدولي quot;BIAFquot;، حيث عبَّر عن فرحته بهذا التَّكريم، ولو أنَّه يأتي من جهةٍ غير رسميَّة.

إلى ذلك، أعلن الخال في حديثٍ لـquot;إيلافquot; أنَّه سيشارك في الجزء الثاني من quot;باب إدريسquot; اللبناني الذي حصد الكثير من الأصداء الإيجابيَّة عند عرض الجزء الأوَّل منه في رمضان الماضي، كما سيشارك في الجزء الثاني من quot;أجيالquot;، إضافةً إلى عملٍ عربي يحضِّر له مشيرًا إلى أنَّه سيكون مفاجأة للجمهور.

وفي سياق آخر، وعند سؤاله عن الأخبار الَّتي تتردَّد حول قرب زواجه من الفنانة اللبنانيَّة، نيكول سابا، بعد علاقةٍ طويلةٍ إمتدت لسنوات، لم ينف ولم يؤكِّد يوسف الخبر مكتفيًا بالرد أنَّ الصحافة ستكون أوَّل من يعلم بذلك بحال تمَّ الأمر.

يشار إلى أنَّ سابا إنضمَّت إلى طاولة عائلة الخال خلال التكريم، وجلست بقرب الخال، وصرَّحت أنَّ السَّبب الأوَّل لمشاركتها في هذه الفعاليَّة، هو وقوفها إلى جانب المكرَّمين والمباركة لهم.