أطلق الفنان، يوسف العماني، أغنيته الجديدة المنفردة الَّتي تحمل عنوان quot;أحبهquot;، ويستعد لبدء العمل على ألبومه المقبل.


دبي: أطلق الفنان، يوسف العماني، أحدث أغنياته المنفردة من كلماته وألحانه، وتحمل عنوان quot;أحبهquot;، وذلك بعد مجموعة من الأغنيات التي تعاون من خلالها مع مجموعة من الفنانين من ناحية اللحن والكلمة، أمثال عبد الله الرويشد، ميريام فارس، وفلة، وجاءت أغنيته التي قام بتسجيلها وتنفيذها في استوديوهات quot;اوبراquot; التي يملكها، ومن توزيع زيد نديم ومكس اشرف خيري.

وكشف العماني لـquot;إيلافquot; أنه بصدد طرح ألبومه الجديد quot;يوسف العماني 2012quot; في عيد الأضحى المقبل في حال انتهائه من تسجيله وتنفيذه في الوقت المناسب، حيث إنه يعمل الآن على وضع اللمسات الأخيرة له في دبي.

وقال: quot;نوعت الألوان الموسيقية في هذا الألبوم حيث يتضمن اللهجات العربية، المصرية واللبنانية والمغربية والجزائريةquot;، وأنه يسعى من خلاله الى الانتشار بعد نجاح الأغنية المغربية quot;قلبي معذبquot; التي أطلقها منفردة.

كما يقوم العماني بتجهيز أغنية جديدة مع الفنان السعودي عادل الخميس من ألحان الأخير، ويفكر الاثنان في حال تجهيز وتغيير بعض الكلمات على إطلاقها بشكل quot;دويتوquot; وتصويرها بطريقة الفيديو كليب، ليكرر بذلك التعاون بأغنيات quot;الدويتوquot; بعد أغنيته مع الفنان والموزع الموسيقي حسام كامل.

ومن بين الاسماء التي يتعاون معهم في الألبوم من الملحنين والشعراء، عبيد حارب، عادل وشقيقه عبد الله العماني، وبنت العطا، بدر الزوادي، خالد العوضي، علي سرحان، لطفي الجزائري، وإيهاب عزمي، وكشف أنه سيقوم بتصوير أغنيتين من الألبوم، من دون أن يوضح اسم الشركة التي ستقوم بتوزيعه في الاسواق.