تستعد الفنانة الإماراتيَّة، اليازية محمد، لطرح ألبومها الغنائي الجديد، مشيرةً إلى أنَّها لا تنافس أحدًا على السَّاحة الفنيَّة، وأنَّها لا تكترث لهذه الأمور.


دبي:أكدت الفنانة الإماراتية، اليازية محمد، التي إنتهت من تسجيل صوتها على جميع أغنيات ألبومها الأول، أنها لا تنافس أحدًا ولا تكترث لهذه الأمور، لأنها مقتنعة أن الفنان يجب أن يقدم لجمهوره الجديد والمميز الذي يرضيه ويرضي نفسه، ليكون مرتاح البال، موضحة أنها لا تتطلع إلى ما تقدمه الفنانات الإماراتيات، لأن كلاًّ يمشي حسب تطلعاته وأسلوبه.

وقالت في حديثها لـquot;إيلافquot;: quot;ليس لدي اي نوع من الإختلاط الدائم مع الوسط الفني سوى عندما يكون لدي عمل أقدمه، فأنا أغرد وحيدة وأعيش فني مع الجمهور عبر وسائل الإتصال المتعددةquot;.

وأضافت: quot;لقد إنتهيت من وضع صوتي على ألبومي الأول، الذي تعاونت به مع أسماء شعرية ولحنية معروفة الى جانب الاسماء الجديدة التي تظهر لأول مرة من خلال صوتي، وأعتقد أنها ستلاقي الصدى الطيّبquot;.

وقالت اليازية إنها لا تكترث للعبارات التي تصف المطربات الإماراتيات أو الخليجيات، الأولى أو الثانية، لأنها تنظر للأمر من باب أن يأخذ كل فنان نصيبه من الجمهور الذي هو من يرفعه ويجعله عالياً ويتابعه ويحضره اينما ذهب.

وقالت: quot;هكذا يقاس الأمر من جهتي، علينا أن نقدم للجمهور أفكارنا وأسلوبنا الغنائي، من دون النظر أين سأقف بعد ذلك، لأنني حتماً لن أغني للهواء وسيكون هناك دائمًا من يسمعني ويشاهدنيquot;.

هذا وأكدت أنها ستختار خلال الفترة المقبلة وعند تحديد موعد طرح الألبوم، الأغنية التي ستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، لترادف طرحها مع الألبوم الذي وصفته بأنه أخذ منها الكثير من الجهد والمتابعة، خصوصًا وأنها كانت منشغلة بين دراستها الجامعية، وبين حفلاتها الغنائية، وحجوزات الاستوديوهات للتسجيل والتنفيذ، متمنية أن لا يذهب جهدها عبثًا وأن يكون له صدى واسع بين الجمهور، وهو ما تسعى له، من دون النظر لاي شيء آخر.

هذا وأحيت اليازية مجموعة من الحفلات الغنائية في الأيام الخاصة للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي الأربعين، كانت أهمها في مدينة العين في القرية التراثية، التي أحيتها الى جانب الفنانين عبد المنعم العامري، ومنصور زايد، والذي تميز بحضور جماهيري كبير، ترك أثراً جميلاً في نفسها، خصوصًا مع التفاعل الذي قدمه مع غنائها.