تقدِّم فرقة quot;Sadequot; الَّتي تضمُّ في عضويتها المغنِّية النيجيريَّة الأصل Sade Adu حفلاً فنيًّا في الإمارات الجمعة المقبلة، وهو الحفل الذي سيستمع فيه الجمهور إلى مزيج من موسيقى السول، والجاز، والآر آند بي.


لندن: يحظى الجمهور العربي بفرصة نادرة الجمعة المقبلة، إذ تقدم المغنية النيجيريةالأصل Sade Aduوالفرقة التي سميت على اسمها وتضم الثلاثي ستيوارت ماثيومان، وبول دنمان، وأندرو هال، حفلاً فنيًا في جزيرة quot;ياسquot; بالإمارات.

فرقة quot;Sadequot;quot; التي أنشات في العام 1983 تقدم مزيجًا من موسيقى الجاز، والسول، والآر آند بي، علمًا أنها من الفرق القلائل التي استطاعت البقاء على الساحة الفنية لمدة 28 عامًا.

حفل فرقة quot;Sadequot; في الإمارات ياتي بعد تقديمها لجولة فنية ناجحة في أوروبا، وأميركا الشمالية واللاتينية، فضلاً عن استراليا.

وعن عملهم الأخير quot;Soldier Of Lovequot; الصادرفي العام 2010 واحتوى على الكثير من الأغنيات الحزينة، تقول المغنية Sade Adu: quot;التعامل الجيد مع الحزن يجلب السعادة، إذ يساعدك على التطهّر وترك ما يحزنك ورائك، فأحيانا الأغاني السعيدة تجعلك تشعر بالسوء. أنا لست مكتئبة لكن لدي ميول تدفعني نحو الحزن والسوداويةquot;.

ومن ناحيتها، تشدد Sade Adu على حبها لأعضاء فرقتها الذين يلازمونها منذ 28 عامًا، وتقول: quot;العلاقة مع أفراد فرقتي كعلاقة الأهل والأصدقاء القدامى،فنحن لدينا لحظات تشبه لحظات الأعياد التي تجمع العائلة مع بعضها، وأخرى حزينة جميعها تؤكد مدى ارتباطنا ببعضنا وإحساس كل واحد بالآخرquot;.

الجدير بالذكر أن فرقة quot;Sadequot; التي تم تسميتها على اسم قائدتها Sade Aduهي فرقة إنكليزية، قدمت أول إلبومتها في أواخر العام 1984 تحت عنوان quot; Diamond Lifequot;.