قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يعود الفنان الإماراتي، فايز السعيد، إلى اللون العراقي من خلال أغنية يتعاون بها مع الفنان حاتم العراقي.


دبي:nbsp;إنتهى الفنان الإماراتي، فايز السعيد، من وضع صوته على أغنية جديدة يتعاون بها مع الفنان حاتم العراقي، تحمل اللون والإيقاعات العراقية، يخوض من خلالها السعيد، تجربة الغناء العراقي من جديد، بعد نجاح الأغنية التي قدمها في الصيف الماضي تحت عنوان quot;سين وجيمquot;.

جاءت الأغنية من كلمات الشاعر العراقي حازم جابر، وتوزيع موسيقي للموزع العراقي مهند خضر، وحملت كلماتها وأسلوبها الغنائي الأسلوب الساخر الذي ينتقد فيه الحبيب، حيث حملت عنوان quot;إيه صدقتquot; يقول في مطلعها: quot;ميت بيه وتبكي عليا؟ .. ما تنام وتسهر ليله؟ .. إيه صدقتquot;.

وأكد فايز السعيد لـquot;إيلافquot; أن كلمات وأسلوب أغنية quot;إيه صدقتquot; مختلفة في الأداء والأسلوب الغنائي عن الأغنية السابقة quot;سين وجيمquot; من نواحي متعددة، وقال: quot;إنها أغنية مختلفة، وبها تجدد في أسلوب فايز السعيد الغنائي، وقد أبدع صديقي الفنان حاتم العراقي في تلحينهاquot;.

وأضاف: quot;والأغنية لها طابع خاص ومميز سيلاحظه الجمهور حين طرح الأغنية التي أفكر أن اضمها الى أغنيات ألبومي الذي أعد له منذ مدة طويلة، ولا أجد الوقت الكافي لتنفيذه وتحضيره بصورة نهائيةquot;.

كما كشف الفنان فايز السعيد أنه إنتهى من تسجيل وتنفيذ أغنية جديدة أخرى بصوته، سيطلقها يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر الجاري، بمناسبة قدوم العام الجديد، تعاون بها مع اشعار الدكتور الإماراتي مانع سعيد العتبية، وتوزيع المايسترو زيد نديم، وتحمل عنوان quot;العام الجديدquot;، والتي سيقوم بتصويرها وإطلاقها عبر الفضائيات خلال أيام قليلة أيضاً، مع المخرجة نهلة الفهد.

وعلى صعيد الألحان، كشف أنه قام بالتعاون مع الفنان الإماراتي عيضة المنهالي من خلال أغنية جديدة مهداة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، حملت عنوان quot;سمو السموquot;، من كلمات الشاعر الإماراتي ذياب بن غانم المزروعي، وألحانه نفسه، وإشراف راشد السعيد.

وتقول مطلع كلمات الأغنية: quot;ياسموٍ فيك يختالٍnbsp; السمو.. كل وسامٍ يعتلي صدرك سما.. يالهمام القايد الشهم الكفو.. يالكريم الحر شيخ الأكرما.. ياشبه زايد ومنهجك العلو.. يانجم على الأرض قدرك فالسما.. أنت من يحذو على حذوه حذو... أنت تلميذه وهو لمعلماquot;.

هذا وستبدأ الإذاعات الإماراتية ببث الأغنية خلال اليومين القادمين.