دبي: صور الفنان فايز السعيد أحدث أغنياته ( قلب للبيع ) مع الفنان البحريني سلمان حميد وذلك في دبي بإدارة المخرج اللبناني بسام الترك، ومساعده رفعت رفعت، ومدير تصوير سمير كرم ، وسيعرض الكليب قريبا على قنوات نجوم .
كاميرا إيلاف كانت حاضرة أثناء تصوير الأغنية، والتقينا بالفنان فايز السعيد والفنان سلمان حميد وكان هذا الحوار بدايتة مع الفنان فايز السعيد:
حدثنا عن الأغنية؟
قلب للبيع كلمات سعود الكعبي، ولحني، وغنائي مع سليمان حميد. وتتحدث عن واحد مل من الدنيا ومن الحب، ولا يجد الحبيبة المناسبة.
وكان من المقرر أن أقوم بتسجيل الأغنية لنفسي فقط، لكنني بعد ذلك قمت بتغيير الفكرة الى quot;دويتوquot;، وإخترت سلمان حميد لغنائها معي ..
هذا أول تعاون لك مع المخرج بسام الترك؟
لا في الحقيقة هذا ثاني تعاون بيننا، والأول كان في أغنية وطنية.
لمن فكرة الأغنية والدويتو؟
الفكرة للشاعر سعود الكعبي طبعاً. أما فكرة الدويتو كانت من اقتراحي، وقد رشحت سلمان ليشاركني فيه لأن صوته يتناسب مع صوتي وتعاونا من قبل في عدة أعمال . أما فكرة الكليب فهي لبسام الترك
يقال ان الفنان فايز السعيد يجب ان يأخذ استراحة من التلحين ؟
أنا من يقرر وليس هم . وأنا أحب عملي وفي قمة عطائي حالياً، وكل يوم تميز أكبر، بدليل تعاوني مع كبار الفنانين في الوطن العربي . وهؤلاء البعض أرد عليهم بأعمالي وعطائي، وتذكر أن الشجرة المثمرة يرمونها بالحجارة
نسمع ان الفنان فايز السعيد يتبنى أصوات كثيرة وأي احد يأتي اليه لا يرفضه حدثنا عن ذلك؟
في بداياتي عانيت كثيراً، واعتمدت على نفسي ولم يكن هنالك من يدعمني، لذا أنا بجانب أي موهبة أقدم لها الدعم الذي استطيعه ولا أتأخر عن تقديم العون لأي فنان .
هل هناك أعمال أخرى؟
ديو لحسين الجسمي وأبو بكر سالم، وآخر للجسمي وراشد الماجد، والأثنين من كلمات سمو الشيخ حمدان. أيضا ديو لأحلام وعبد الله الرويشد، كلمات سلطان مجلي، وأغنية للرويشد اسمها quot;اليوم لازم أشوفكquot;، وكذلك هناك عمل جديد باللهجة المصرية.
أول مرة تغني باللهجة المصرية؟
لا هي ثاني مرة والأغنية الجديدة تتحدث عما يحدث حالياً في الوطن العربي.
وماذا أيضا ؟
أجهز لبرنامج كبير في تليفزيون دبي كمنتج منفذ، وكمقدم، وأستضيف فيه كبار الفنانين العرب، كمحمد عبده، وكاظم الساهر، وأصالة، وماجد المهندس، واسماء المنور، والكثير غيرهم. أيضاً نجهز برنامج نجم الخليج.
ثم التقينا بالفنان سلمان حميد وسألناه:
حدثنا عن الأغنية ؟
الأغنية هى فكرة جديدة اقترح الفنان فايز السعيد أن أشاركه فيها، وانا سعيد بالتعاون معه، وهذا دعم كبير لي أشكره عليه.
هل ترى أن لهذه الأغنية تأثير في مشوارك الفني؟
أعتقد ذلك، وانشالله تنال الأغنية اعجاب الجمهور.
أخبرنا عن مشوارك مع الفنان فايز السعيد
الحمد لله تعاوني مع الفنان فايز السعيد مثمر دائماً، ونتائجه طيبة، فبعد برنامج نجم الخليج لقيت الدعم والتشجيع منه، فكانت اول اغنية لي من الحانه، والأغنية الثانية ايضاً.
أول ديو لك حدثنا عن التجربة؟
تجربة جميلة ،وان اغني مع الفنان فايز السعيد فهذا شئ رائع، وأنا وفايز أصواتنا تتوالف مع بعضها، ونفس الطبقة تقريباً، وإن شاء الله نتوفق في هذا العمل.
وماذا غير الأغنية؟
أجهز لبعض الأغاني حالياً وقريباً ترى النور بمشيئة الله.