بيروت: سجلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حلقة من برنامج quot;تارارتاتاquot; لصالح قناة دبي الفضائية يوم أمس الثلاثاء مع الفنان الإماراتي فايز السعيد وبمشاركة نجوم الخليج الشباب فؤاد عبد الواحد، وفيصل الجاسم، وتقديم سعود الكعبي.

غنّت نوال أغنيتين منفردة، حيث افتتحت الحلقة بأغنية quot;1100quot;، ثم وعادت لتغني أغنية quot;معرفش ليهquot; عنوان البومها الجديد، وغنت أغنية quot;مين حبيبي أناquot; ديو مع الفنان فايز السعيد، وإختتمت الحلقة بتريو مع فايز وفيصل لأغنية quot;بعاد كنتمquot;.

وقامت نوالبعد انتهاء التصوير بدعوة الفنان فايز السعيد ومقدم الحلقة سعود الكعبي، ونجوم الخليج الشباب وبعض الوجوه الإعلامية من لبنان والخليج ممنتواجدوا لتغطية كواليس الحلقةنذكر منهم الزملاء:أسامة الفا من مجلة زهرة الخليج، زلفا رمضان من مجلة سيدتي، ورولا نصر من مجلة لها، بالإضافة إلى فريق عملها، للعشاء في أحد مطاعم بيروت.

كانت جلسة ودّ ومرح، تبادل فيها الفنانون عبارات الإطراء، وقامت نوال ونزولا عند رغبة ضيوفها بتوقيع نسخ من ألبومها الجديد لكلّ واحد منهم.

والجدير بالذكر أن نوال إنتهت قبل أيام من تصوير أغنية quot;1100quot; من البومها الجديد مع المخرج هادي الباجوري الذي يصل اليوم الى بيروت ليعرض عليها النسخة الأولى من مونتاج الأغنية التي من المقرر أن تصدر بعد عيد الفصح المجيد.

كما يحضر الباجوري لتصوير أغنية quot;هنا القاهرةquot; في مصر بمجرد إنتهائه من مونتاج 1100.

هذا وتحيي نوال حفلاً ضمن مهرجان موازين في المغرب في 24 من أيار المقبل في سهرة تغني فيها منفردة في الوقت الذي يجتمع فيه أكثر من نجم كبير في الحفلة نفسها باقي ليالي المهرجان.

على صعيد آخر لايزال البوم quot;معرفش ليهquot;يحتل المراتب الأولى في محلات فيرجن في مختلف العواصم العربية، حيث يدخل الأسبوع الحادي عشر في بيروت، والأسبوع الثاني منذ طرحه في القاهرة، بالإضافة الى تحقيقه المراتب الأولى في المبيعات في الإمارات والكويت والبحرين وغيرها من دول الخليج، وتحتل أغنياتquot; 1100quot;، و quot;حقولك إيهquot;، وquot;معرفش ليهquot; المراتب الأولى على العديد من الإذاعات العربية.