بيروت: يبدو أن عام 2011 سيكون خيراً على الفنانة اللبنانية نوال الزغبي فقد شهد إنفراجاً على أكثر من صعيد بعد مرحلة من الأزمات الشخصية التي عصفت بها خلال السنتين الماضيتين.

فقد أصدرت المحكمة الروحية المارونية في لبنان قراراً بإبطال زواجها من السيد إيلي ديب بعد جلسات استمرت لأكثر من عامين في المحكمة لتحصل نوال أخيراً على حريتها.

ويأتي هذا القرار متزامناً تقريباً مع عودتها الى الساحة الفنية بألبوم جديد حمل نضجاً فنياً، وتنوعاً راق لمحبيها بعد فترة إنتظار طويلة، ما برر فترة التحضير هذه.

ويحقق الألبوم حتى الآن نجاحاً لافتاً على صعيد المبيعات بحسب مصادر في شركة ميلودي المنتجة، وتحتل عدة أغنيات منه المراتب الأولى على مختلف الإذاعات في الوطن العربي.

نوال رفضت التعليق لـquot;إيلافquot; على قرار إبطال الزواج معتبرة أنه السطر الأخير في صفحة من حياتها طوتها وإنتهت.

على صعيد آخر تتحضر الزغبي حالياً لتصوير أغنية quot;هنا القاهرةquot; بين منتصف وأواخر الشهر الحالي، حيث التقت قبل بضعة أيام بالمخرج المصري quot;هادي الباجوريquot; الذي حضر الى بيروت لمناقشة السيناريو النهائي للعمل، وتحديد مواعيد التصوير.

أما بخصوص أسباب توجهها الى القاهرة في هذه الفترة التي تشهد إضطرابات أمنية وعدم استقرار، فيرى مدير أعمالها السيد باسكال مغامس أن الوضع في مصر مطمئن بشكل عام، وأن الإضطرابات تحدث في أماكن محدودة وسرعان ما تتم معالجتها، ولا يوجد ما يمنع عودة عجلة الإنتاج الفني والسياحة في مصر، خصوصاً بعد الإجراءات الحاسمة التي إتخذتها الوزارة الجديدة بالأمس بالتنسيق مع المجلس العسكري.

وأضاف: نوال تتابع الوضع في مصر عن كثب منذ بدء الثورة، وسعيدة بما تحقق للشعب المصري، وتشعر بأن الجميع مطالب بالوقوف الى جانبه اليوم لتعود الحياة الى وتيرتها الطبيعية بعد هذا التحول الكبير، وبأن أساس بناء المرحلة الجديدة هو عودة الجميع الى العمل كل في مجاله.