بعد صدوره في لبنان والأردن، أُطلق ألبوم الفنانة اللبنانيَّة، نوال الزغبي، quot;معرفش ليهquot; في أسواق الخليج.


دبي: أطلقت شركة أرابيك ريكورديد ميوزيك ARM، أحدث ألبومات الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، quot;معرفش ليهquot; في أسواق مجلس التَّعاون الخليجي، وهي شركة التوزيع المعتمدة من الشركة المنتجة ميلودي ميوزيك في المنطقة.

وأعرب حسام حليمة مدير شركة ARM عن سعادته بتحقيق الألبوم مبيعات عالية جاءت على قدر التوقع مع بداية التوزيع، على الرغم من سوء الأوضاع التي تعاني منها الأسواق العربية في الوقت الحالي، وأكد أنه يتوقع أن ترتفع مبيعات الألبوم أكثروأكثر بعد أن يتم الإنتهاء من تصوير وعرض أغنية quot;حقولك إيهquot; مع المخرج جاد شويري، وهي الأغنية التي إختارتها نوال من بين أغنيات الألبوم، الذي تنوع بين اللبناني والمصري والخليجي.
وتعاونت نوال الزغبي في أغنيات الألبوم مع عدد كبير من الشعراء ومنهم أمير طعيمة، وهيثم شعبان، وفارس إسكندر، وسمير زكي، ومن الملحنين مروان خوري، ورامي جمال، وخالد عز، وتيامي، وسليم سلامة، ويعقوب الخبيزي، أما الموزعون فهم هادي شرارة، وتوما، وأحمد إبراهيم، وعمر صباغ، والهامي دهيمة ووليد المسيح وغيرهم.
على صعيد آخر كان البوم نوال قد طرح في الأسواق اللبنانية الأسبوع الماضي، بعد تسربه بالكامل على شبكة الإنترنت قبلها بأسبوعين تقريباً، ورغم هذا التسريب إحتل الألبوم المرتبة الأولى في محلات فيرجن في لبنان هذا الأسبوع، كما حقق مبيعات مرتفعة في سوق Itunesالإلكتروني حيث حل بالمرتبة الحادية عشر على الألبومات العالمية الأكثر مبيعاً.
وتسجل مواقع التحميل غير الرسمية على شبكة الإنترنت التي توفر الأغنيات المقرصنة للألبوم نسب تحميل عالية وصلت الى أكثر من ربع مليون مرة تحميل في أحد المواقع الشهيرة.
وكانت شركة ميلودي المنتجة قد أجلت طرحه في الأسواق المصرية بسبب الأحداث الجارية، وأجبرت على طرحه في سوقي لبنان والأردن، والخليج بعد تسريب الألبوم بالكامل وبجودة عالية قبل أيام تقريباً من إندلاع الأزمة في مصر.