قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عيِّن الفنان الإماراتي، فايز السعيد، ممثلاً خاصًّا للسكرتير العام للفنون والترفيه للشرق الأوسط من قبل منظَّمة quot;إمسامquot;.


دبي: اجتمع الفنان فايز السعيد ظهر الثلاثاء بالسفير ريميجيو مارادونا السكرتير العام لـ quot;إمسامquot;، بحضور الدكتور أحمد علي المسقطي من المكتب التنفيذي لـ quot;إمسامquot;، حيث تم تعيين السعيد بصفته ممثلاً خاصاً للسكرتير العام للفنون والترفيه للشرق الأوسط، وهذا المنصب لا يشغله عالمياً إلا النجم العالمي خوليو إيغليسياس، أما السعيد فهو أول فنان عربي يشغل هذا المنصب الذي يختلف عن سفير النوايا الحسنة، كونه يتيح لصاحبه أن يكون له رأياً فعالاً في سير عمل المنظمة عربياً وعالمياً.

وقال السكرتير العام أثناء منح الفنان فايز السعيد هذا اللقب الاستثنائي، وتوقيع الاتفاقية بين الطرفين، ومنحه الجواز الديبلوماسي، بأن المنظمة اختارته لنجاحاته الملموسة في عالم الأغنية الخليجية، ولتميزه في ألحانه الناجحة التي جعلت منه رقماً صعباً بين الملحنين العرب والخليجيين، وقال إن هذا التعيين يأتي دعماً لقضية quot;إمسامquot; ولتحقيق الأهداف الألفية الإنمائية للأمم المتحدة.

وأضاف: quot;إن اختيار فايز السعيد لهذا المنصب يضيف إلى quot;إمسامquot; لأننا ندرك تماماً حجم محبته في قلوب جماهيره وفي قلوب الفنانين العرب أيضاً، ونحن واثقون بأن فايز السعيد سيكون له دوراً فعالاً في تعريف المنطقة العربية على نشاطات quot;إمسامquot; ودورها الخيري الريادي في العالم أجمعquot;.

أما السعيد الذي أظهر فرحته باختياره لهذا المنصب والذي يمنح للمرة الأولى لفنان عربي فقال: quot;ليست السعادة فقط ما أشعر بها، بل هو الفخر والمسؤولية أيضاً، فأنا فخور كوني أول إماراتي عربي يصبح ممثلاً خاصاً في إحدى منظمات الأمم المتحدة، وأشعر بأن المسؤولية كبيرة ولكنني أتمنى أن كون عند حسن ظن من اختاروني، والله ولي التوفيقquot;.

ووعد فايز السعيد أثناء اللقاء السكرتير العام بمجموعة من الإنجازات للمنظمة الدولية والتي بدأ بالفعل بالقيام بها، إلى جانب إقامته حفلاً ضخماً يعود ريعه لفقراء العالم والذين يعانون من مأساة الجوع.