أطلق الفنان العراقي، همام، أغنية جديدة يناجي فيها أهل العراق، فيما يستعد لإحياء حفلتين في لبنان ليلة رأس السَّنة.


بيروت: اطلق الفنان العراقي الشاب، هُمام، موالاً يشجب فيه الاحوال السياسية التي تسود في بلده العراق.

الموال الذي لحنه هُمام، وكتبه الشاعر حسين الميالي، ووزعه موسيقيًا محب الراوي، لاقى انتشارًا بين الجمهور العراقي، لما يتضمنه من كلمات ومشاعر دافئة وحزينة تجاه وطنه العراق.

هُمام.. يغني العراق في مواله: صدق هيك العراق يصير لعبه/ وصدق كل يوم هيك يموت شعبه/ تعبنا من الكذب يابا ومن السياسة/ ومحد شال موطنا على راسه/ ولا واحد يحبنا وشالنا بقلبه/../الشعب تعبان محد حس بتعبه/ مو كافي دماء وكافي ضيم وموت/ بسبب هذا الصراع انهدمت بيوت/ اذيتونا كافي اذيتونا/ ولا واحد نفعنا هذه السنين/ ولا واحد بشعبه خاف ربه/ صدق هيك العراق !!.. لا لا ابد ما يصير هيك العراق لعبه.

الى ذلك، من المقرر ان يطل هُمام على جمهوره في ليلة رأس السنة الجديدة في حفلين في لبنان، الاول في فندق لورويال ضبيه، والثاني في قاعة اوسكار في الاشرفية.

ويأتي حضور هُمام، بعيد تقديمه لعدد من الاعمال الغنائية الناجحة، آخرها البوم quot;خلي بالكquot; الذي قدمته شركة بلاتينيوم ريكورد قبل شهرين من الآن، وذاعت مجموعة من اغنيات الالبوم بين الجمهور العربي، مثل quot;خلي بالكquot;، quot;مالي حظquot;، quot;خسارةquot;، quot;عادي وشو صاquot;، الهوا والمايquot;.