قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

غاب نجوم لبنان والخليج عن حفلات رأس السَّنة في مصر الَّتي تقام غدًا، كما تشهد غياب عددٍ كبيرٍ من الفنانين المصريين الذين فضَّلوا أنّْ يشاركوا في إحياء الحفلات في الخارج.


القاهرة: في الوقت الذي تشهد فيه كافة الدول العربية احتفالات رأس السنة مساء الغد، تبدو العاصمة المصرية - القاهرة شبه خالية من النجوم المصريين والعرب باستثناء محمد فؤاد ومحمد حماقي، حيث سيغني الفنانون المصريون في عدة دول عربية بسبب الظروف السياسية التي أدت الى تراجع الحفلات بشكل عام.

وتعد الحفلات التي تشهدها مصر غدًا الاقل منذ فترة طويلة، فالحفلات لن تشهد وجود اي من النجوم العرب الذين فضلوا إحياء الحفلات في دبي وبيروت عوضًا من القاهرة، التي تشهد اضطرابات امنية منذ اندلاع ثورة 25 يناير، من بينهم نانسي عجرم واليسا.

كما يحيي الفنان عمرو دياب حفل رأس السنة في مدينة دبي، وهي المدينة نفسها التي تشهد حفلاً غنائيا للفنانة المصرية شيرين عبد الوهابالتي تشارك المطرب راشد الماجد في الحفل الذي تنظمه شركة روتانا، بينما يحيي الفنان تامر حسني حفل رأس السنة في البحرين.

ولأول مرة تشارك الفنانة امال ماهر في حفلات رأس السنة حيث فضلت ان تكون الحفلة في القاهرة، واختارت أحد الفنادق الكبرى حيث تشارك في حفل غنائي مع الفنان محمد فؤاد وهو الحفل الذي يعتبر الأكبر في القاهرة، بينما يشارك الدي جي الشهير وليد الحريري الفنان محمد حماقي في حفله الذي سيعد الاول له بعد زفافه بداية الشهر الجاري حيث عاد من اميركا بعد قضاء نحو أسبوعين برفقة عروسه نهلة الهاجري ليحضر للحفلة.

وكما قطع حماقي شهر العسل ليشارك في حفلات رأس السنة، تقطع الفنانة اللبنانية نيكول سابا أيام العسل لتحيي حفلاً في مدينة شرم الشيخ حيث ستكون الفنانة الوحيدة في حفلات المدينة الساحلية التي تكتفي هذا العام لأول مرة بالاحتفال بالعام الجديد على انغام الدي جي.

ويحيي الفنان الشاب حاتم فهمي حفل رأس السنة داخل المنتجعات السياحية في القاهرة، بينما تشارك الراقصة دينا في ثلاث حفلات بثلاثة فنادق كبرى لترقص في كل منهما لمدة ساعة، كما يشارك الفنان سعد الصغير دينا في إحدى حفلاتها.