صوَّرت الفنانة العراقيَّة، شذى حسُّون، أغنية quot;منو لما عنده ماضيquot; وتتحضَّر لعرضه قريبًا، في حين تستعد لإحياء حفلتين في الإمارات.


بيروت: بعدما أصدرت ألبومها الأوَّل وحمل عنوان quot;وجه ثانيquot;، وصوَّرت منه أغنية quot;شاعلهاquot; على طريقة الفيديو كليب مع المخرج، ياسر الياسري، أعادت الفنانة العراقيَّة، شذى حسون، التجربة معه من خلال أغنية quot;منو الما عنده ماضيquot;.

وصوِّرت الأغنية على مدى يومين، الأوَّل في إمارة رأس الخيمة، والثاني في إمارة دبي، وتعتبر هذه المرَّة الأولى الَّتي تصوِّر فيها حسُّون كليبًا خارج الأراضي اللبنانيَّة، واهتمت بالأزياء المصمِّمة هويدا بريدي، وبالشعر المزيِّن جو رعد، والمكياج بوبا، حيث تظهر به لابسةً الفستان الأبيض، دون أن تذكر الكثير عن تفاصيله، تاركةً إياه مفاجأة لجمهورها، وهو من إنتاج شركة quot;روتاناquot; الَّتي إنضمَّت لها شذى أخيرًا، وسيكون بمثابة هدية لجمهورها بمناسبة حلول العام الجديد.

إلى ذلك، وفي تصريح لـquot;إيلافquot;، أعلنت شذى أنَّها ستحيي حفلًا خاصًّا ليلة رأس السَّنة في إمارة أبو ظبي في الإمارات، وحفلاً آخر في إمارة دبي بتاريخ 5 يناير.

ورأت شذى أنَّ العام 2011 كان حافلًا بالنجاحات، حيث كان أبرزها إطلاق ألبومها الأوَّل بعنوان quot;وجه ثاني quot; الذي حقَّق مبيعات جيِّدة، وكان من إنتاج شركة quot;لايفستايلزquot; وتوزيع شركة quot;روتاناquot;، وتعاونت فيه مع أكبر الملحنين والشعراء، أبرزهم الأمير بدر بن عبد المحسن، والشَّيخ راشد بن حمد الشَّرقي، والفنانة أحلام، والفنان عبدالله رويشد، والفنان حاتم العراقي، والفنان فايز السعيد، والملحِّن ناصر الصالح، وعلي كانو، وعصام كمال، وحسام كامل، والموزِّع الموسيقي ميشال فاضل.

كما رأت حسُّون أنَّ عامها كان مميَّزًا على صعيد الحفلات والمهرجانات الغنائيَّة، حيث أحيت حفلاتٍ متعدِّدة في مختلف البلدان العربيَّة، بمعية العديد من الفنانين، إضافة إلى إطلالتها عبر البرامج التلفزيونيَّة والإذاعيَّة لمختلف القنوات العربيَّة، وأنَّه كان لها تواجدٌ قويٌّ وملموسٌ في منطقة الخليج سواء من خلال الحفلات العامَّة، أو الأعراس، أو البرامج التلفزيونيَّة والإذاعيَّة الخليجيَّة، وخصوصًا بعد إطلاق ألبومها العراقي - الخليجي.

ونهايةً تمنَّت شذى أنّْ تحصل أعمالها على إعجاب الجمهور في العام المقبل، وعلى الصعيد الشَّخصي تمنَّت لنفسها الصحَّة، وأشارت إلى أنَّها لو لم تكن فنانة لكانت قضت العيد مع الإصدقاء.

يذكر أنَّه خلال هذا العام شاركت حسون في عدَّة أنشطة تطوعيَّة، منها إحياء حفلات لطلَّاب الجامعات، وإحياء حفل في فندق الفينيسيا لصالح ضحايا اليابان، كما حصلت على لقب سفيرة السلام من قبل مجموعة من منظمات السَّلام الدوليَّة (اللجنة الدوليَّة لحقوق الإنسان، والمنظَّمة العالميَّة لبعثة السلام، والمنظَّمة العالميَّة لحقوق الإنسان).

برومو الكليب: