حل الفنان السعودي، طلال سلامة، ضيفاً على جلسات quot;إمارات أف أم دوquot;، وأحيا الجلسة باجمل اغانيه القديمة والجديدة.


أبو ظبي: حل الفنان السعودي، طلال سلامة، ضيفاً على جلسات quot;إمارات أف أم دوquot;، في الجلسة الثانية من البرنامج للعام 2011.

وأحيا طلال سلامة الجلسة باجمل اغانيه القديمة والجديدة مباشرة على الهواء عبر إذاعة إمارات أف أم، التابعة لشبكة quot;أبوظبيquot; الاذاعية.

وفي خطوة لدعم الفن وتقديم محتوى فنِي فريد، كانت شبكة أبوظبي الإذاعية - التابعة لشركة أبوظبي للإعلام - أعلنت مؤخراً عن توقيعها إتفاقية مع شركة الاتصالات دو - مزود خدمات

وصرح الفنان طلال سلامة بأنه مستمر مع شركة quot;روتاناquot; وهناك البوم جديد سيصدر قريبا، مسجلا عتبه علىروتانا بسبب التأخير بالاصدار، وعن غيابه وعودته الى الساحة الفنية قال ان ظروف كانت السبب، وأضاف: quot;لكن انا موجود من خلال الأغاني والحفلات التي احييهاquot; وصرح خلال اللقاء مع مذيع quot;امارات اف امquot;، فرح احمد، انه خجول وقليل الظهور في وسائل الاعلام

وكما يشارك في البرنامج نخبة من نجوم الغناء الخليجي والعربي، وتبث حلقاته كل ثلاثاء مباشرة على الهواء في تمام الساعة التاسعة مساء.

وتتضمن الجلسات عدة مفاجآت من ضمنها ديوهات غنائية بين عدد من المطربين لأول مرة وبشكل حصري.

وستتضمن الجلسات الغنائية لموسم 2011 أكثر من 750 أغنية ستشكل أرشيفاً ضخماً من المخزون الغنائي بمشاركة عدة فرق شعبية ومجموعة كبيرة من الفنانين.