يبدو أنَّ الفنانة الأميركيَّة، ريهانا، باتت فنانة الفضائح فبعد إنتشار أخبار عن علاقةٍ مثليَّةٍ لها مع إحدى العارضات، تمَّ تسريب صور لها وهي عارية.


لندن: تعرَّضت ريهانا إلى إنتقادات عديدة من معجبيها على موقع quot;تويترquot;بعد كتابتها شتائم وكلمات نابية للرَّد على أحد أصدقائها، وفق صحيفة quot;the sunquot;.

وبعد توجيهها الشكر لمعجبيها الذين تخطوا الثلاثة مليون مشترك، توجهت ريهانا مازحةً الى مغني الراب KATT بالسباب والشتائم، بعدما وصفها بأنَّها تشبه شخصيَّة كلب كارتونيَّة.

واستغرب معجبو الفنانة من طريقتها النابية في الكلام، وردَّ معجب قائلاً: quot;ريهانا المثل الأعلى لملايين الشباب والشابات الذين يسهل التأثر فيهم، لا يتوجب أنّْ تكتبي هذا النوع من التعابير، خصوصًا بعدما عرفت كم يبلغ عدد المعجبين الذين يتبعونك على تويترquot;.

وهذه ليست المرَّة الأولى الَّتي تتهم فيها ريهانا بأنَّها مثال سيء يقتدى به، اذ تم انتقادها سابقًا لبقائها مع صديقها السابق كريس براون، الذي انهال عليها ضربًا لرسمها وشم مسدس تحت ذراعها.

وفي إطار آخر، صرَّحت عارضة الأزياء تاجا بورتن أنَّها كانت على علاقةٍ مثليَّةٍ مع ريهانا، واستمرت لبضعة أسابيع فقط بسبب إنشغالات هذه الأخيرة،وأضافت ستصدر كتابًا جديدًا تتحدَّث فيه عن علاقتها بها وعن العديد من العلاقات الأخرى الَّتي جمعتها برياضيين وممثلين وغيرهم.

ولم تتوقف فضائح ريهانا هنا حيث تمَّ تسريب بعض الصور العاريَّة والغير لائقة لها على الإنترنت.