تواجه قناة ITV البريطانيَّة العديد من الإنتقادات بسبب العروض الَّتي قدمتها الفنانتان كريستينا أغيليرا وريهانا خلال برنامج X-Factor.


لندن: تواجه قناة quot;ITVquot; البريطانيَّةإحتجاجات المشاهدين بعد العروض المثيرة الَّتي قدِّمت في الحلقة الأخيرة من برنامج quot;X Factorquot; الأكثر شهرةً في بريطانيا.

وحثَّ النُّقاد وسائل الإعلام للتحقق من العروض قبل عرضها على المشاهدين، وخصوصًا البرامج الَّتي تجذب جميع فئات المجتمع من الأطفال وغيرهم.

فالعروض الَّتي قدَّمتها الفنانتان كريستينا أغيليرا وريهانا تكسر قانون الإذاعة والتلفزيون من حماية الأطفال من المواد ذات المحتوى الجنسي.

والأهاليالذين شاهدوا الحلقة الأخيرةمع أبنائهم وبناتهم اتهموا القناة أيضًا بكسر الثقة بين المشاهدين بعدم تخفيف إثارة العروض من أجل الصغار الذين يشاهدون في البرنامج.

فالأزياء الَّتي ارتدتها كريستينا هي وفرقتها اعتبرها الأهالي إستفزازيَّة، وكأنَّها تقدِّم فيلمًا إباحيًّا بحركاتها وملابسها، أمَّا ريهانا الَّتي قدَّمت أغنيتها quot;whatrsquo;s my namequot; وهي ترتدي ملابس داخليَّة وترقص بإثارةبدتفيهاأكثر مما توقعه الأهالي لنهاية الأسبوع بالنسبة إلى أطفالهم.