القاهرة: برر جمال الكشكي كبير معدي برنامج quot;العاشرة مساءquot; الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي توقف البرنامج خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين بأنه يذاع لمدة خمسة أيام إسبوعياً، ويكون إجازة في هذين اليومين من كل أسبوع.

ونفى الكشكي لquot;إيلافquot; أن تكون هناك خلافات بين الشاذلي وإدارة قناة دريم حول طريقة التعاطي مع الثورة المصرية، وتخفيف حدة إنتقادات النظام الحاكم وخصوصا الرئيس مبارك، وأضاف الكشكي الذي يقدم برنامج quot;كنت وزيراًquot; على قناة دريم أيضاً أن برنامج quot;العاشرة مساءquot; يتعامل بمهنية وحيادية مع كافة الأطراف المتشابكة في الأحداث، ولا يتعمد إقصاء أية وجهة نظر، مشيراً إلى أن البرنامج يحظى بإحترام كافة التيارات السياسية المعارضة، بل والحكومة أيضاً في مصر.

وكانت قد انتشرت أنباء تزعم إيقاف برنامج العاشرة مساء، بعد عدم إذاعته في موعده يومي الخميس والجمعة الماضيين، بسبب تأييده للثورة المصرية. وجاء ذلك في أعقاب الحلقة التي أستضاف فيها الموسيقار عمار الشريعي، وحمل فيها بشدة على الحزب الوطني الحاكم ورموزه، متهماً من وصفهم بـquot;بلطجية الحزب الوطني من رجال الأعمال بالوقوف وراء ما تعرض له المحتجون في ميدان التحرير من عنف ليلة الأربعاء الماضي، لخوفهم من أن يترك الرئيس مبارك الحكم وتتم محاكمتهم ومحاسبتهم وإستعادة الأموال التي سرقوها من الشعب المصريquot;، وحذر من هروب رجال الأعمال أحمد عز واللواء حبيب العادلي وزير الداخلية السابق. وكان حديثه يتسم بالقوة، الأمر الذي جعل منى الشاذلي تقول أكثر من مرة إنه من المحتمل بنسبة كبيرة ألا تقدم البرنامج مرة أخرى على الهواء، ما عزز من إحتمالات إيقافه.