أشارت الممثلة البحرينيَّة، فاطمة عبد الرحيم، إلى أنَّها تختار أعمالها بناءً على قيمتها الفنيَّة.


المنامة: اجمل ما يميز الفنان ويجعله يسير على خط واثق هو ان يكون لديه مبدأ ونهج يسير عليه ويتبعه ولا يتغير عنه مهما كانت الاغراءات والدوافع، وأن يقوم دائما بتعزيز ملكاته التي وهبها الله له وجعله يتميز بها عن غيره .

ذلك هو رأي الفنانه البحرينية، فاطمة عبد الرحيم، التي اكدت لـquot;ايلافquot; انها دائما تبحث عن المبادئ والقيم التي يرسخها عملها الفني في اذهان الجمهور، حيث لابد وان يكون للعمل بصمة واضحة لا يختلف عليها اثنين،بعكس الكثير من الأعمال التي نراها اليوم وتمر مرور الكرام ولا يتذكرها اجد بمجرد انتهاء عرضها.

واعربت الفنانه فاطمة عن سعادتها لعرض مسلسل quot;علي موتها اغني quot;علىقناةMBC التي تتمتع بأكبر نسبه مشاهدة في العالم العربي.

واضافت ان العمل يناقش العديد من القضايا الاجتماعيه التي تشغل المجتمع العربي والخليجي حاليا، والتي تتمحور حول زواج العربي من خليجية، اضافه إلى طرح افكار جديدة على المشاهد الخليجي التي يراها لاول مرة، والعمل من اخراج علي العلي، ومن تأليف حسين المهدي.

كما انها وافقت على المشاركه في مسلسل quot;قصة هوانا 2quot; وهو عمل يتكون من حلقت منفصلة تحمل بين طياتها العديد من القضايا الاجتماعية، كما انتهت الفنانه فاطمة عبد الرحيم قبل ايام من تصوير مشاهدها في حلقة quot;عود كبريتquot; مع الفنانة باسمة حمادة وإبراهيم الزدجالي، والمسلسل من تأليف محمد الفردان، وإخراج محمد القفاص.

والجدير بالذكر انها الان تقرأ العديد من الاعمال الدرامية لتختار من بينها ما يتناسب مع مبادئها ويضيف لرصيدها الفني.