إفتتحت دار أزياء غوتشي أسبوع الموضة في ميلان بمجموعة أزياء جريئة تسيطر عليها الألوان الزاهية كالأرجواني، والبنفسجي، ولفيروزي، والبرتقالي.

ميلان: إفتتحت فريدا غانيني، المدير الفني لدار أزياء quot;غوتشيquot; الأربعاء، أسبوع ميلان للموضة بعرض مجموعة الدار الخاصة بخريف ـ شتاء 2011، إذ قدمت غانيني تصميمات جريئة مستوحاة من فترات الأربعينيات والسبعينيات، حيث ركزت على أنماط بعض النجمات كفاي دوناوي، وفلورنس ويلش.

مجموعة غانيني لدار quot;غوتشيquot; هذا الموسم، تميزت بألوانها الزاهية والمشرقة التي تنوعت بين البرتقالي، والفيروزي، والأرجواني، فجمعت في تصميماتها بين الأثواب والسراويل الواسعة، والسترات، والصدريات المزينة، علماً أنها إعتمدت على الإغراء الأنثوي في مجموعتها الليلية والتي ظهرت في ربط العارضات لشريط على الرقبة، والاعتماد على الزهور الحريرية المثبتة على الخصر، والجزء العلوي من الجسم.
ومن ناحية أخرى، أطلقت فريدا غانيني تصميماً جديداً لسيارة غوتشي quot; فيات 500quot;، إذ قدمت تصميماً معاصراً لسيارة quot;غوتشيquot; الشهيرة، مزجت فيه بين اللونين الأبيض والأسود ومادة الكروم، وذلك للاحتفال بمرور 90 عاما على إنشاء دار quot;غوتشيquot; فضلاً عن مرور 150 عاما على توحيد إيطاليا.