بعد تمثيله معها في فيلم quot;السائحquot;، عبَّرالممثل، جوني ديب، عن دهشته منالحياة الصعبة الَّتي تعيشها ممثلة هوليوود، أنجلينا جولي،بسبب المهام العديدة الَّتي تقوم بها في مجال العمل الخيري.


براغ:وصف الممثل، جوني ديب، في حديثه للملحق الأسبوعي المصوَّر لجريدة quot;ملادا فرونتاquot; التشيكيَّة، أنجلينا جولي، بعد تمثيله معها في فيلم quot;السائحquot;،بأنَّها امرأة عقلانيَّة، وواثقة من نفسها، ولطيفة، وصاحبة نكتة، وذكيَّة، وممثلة رائعة، وفي الوقت نفسه أمّ تسمو فوق الأشياءعلى الرغم من أنَّها تتواجدتحت ضغوط حياتيَّة مستمرة.

وأشار جوني إلى أنَّ هذا العمل كان الأوَّل الذي يجمعه بأنجلينا ليس سينمائيًّا فقط وإنما حياتيًّا، معترفًا بأنَّه لم يلتقِ بها أبدًا قبل هذا الفيلم على الرغممن أنَّهما يعيشان في الولايات المتَّحدة، ويتحركان في كواليس وأجواء هوليوود منذ سنوات عديدة، ويجمع بينهما الكثير من المعارف والأصدقاء المشتركين، ومنهم براد بيت الذي يعرفه جوني منذ عدَّة أعوام كما أنَّه يعرف والد انجلينا جون فويغيت.

وأضاف أنَّهخرج بانطباعٍ جيِّدٍ من عمله معها في فيلم quot;السائحquot;، مشيرًا إلى أنَّ ردود فعلها تأتي بسرعةٍ على أي طارئ يحدث، لا بل تضيف إليهاكما أنَّها تحب النوع نفسه الغريب من النكاتالذي يحبها هو، ولذلك كان يحدث وبشكل منتظمالتوقف عند شيء ما والضحك لدقائق طويلة.

وحولدورهفي الفيلم السائح أنَّه يلعب فيه دور بروفيسورلمادة الرياضيات من ويسكونين، وأنَّهليس من النوعالجامد وإنَّماإنسان أقرب إلى النظافة والبراءة، أي رجل عادي كما شان أي إنسان، أما أليس الَّتي تلعب دورها انجلينا فتسحره تمامًا غير أنَّه لا يعرف بما هو متورط.

وأشار جوني إلى أنَّه ظهر فيالفيلم ممثلان رائعان لكنبأدوارٍ ثانويَّةٍ مثل روفوس سيويل،وبول بيتاني، مؤكِّدًا أنَّ روفوس هو ممثل رائع وأنَّه يختار أدوارًا ممتعةً، ولديه ذوق رائع ولذلك فهوفنان حقيقي، أما بول فإنَّ عمله يعبِّر عنه وأنَّه لا يريد أن يمدحه بشكل عبثيلأنَّه فناناستثنائي على حد وصفه.

وحول مجرىإنجاز هذا الفيلم قال بأنَّه يتعاون مع المنتج غراهام كينغ منذ فترة طويلة، وأنَّ الأخير جاء إليه وقال له بأنَّه يعرف بفيلم رائع سيتم تصويره، ولكنه أراد في البداية أن يعرف فيما إذا كنتقدشاهدت فيلم quot;حياة الآخرينquot;.

وأضاف أنَّ هذا الفيلم شاهدته وكنت متحمسًا له، فالمخرجفلوريان هينكلموهوبجدًّا، ولذلك عندما عرفت بأنه ينوي إخراج فيلم يحمل تسمية quot;السائحquot;، وأنَّه يريد بأنّْ تمثل فيه انجلينا فقد أثار الأمر اهتمامي على الفور.

وعما إذا كان شاهدالفيلم الفرنسي quot;ابحثوا عن انتونيوquot;الذي مثلت فيه صوفي مارسو وايفان اطال والذي كان تمهيدًالفيلم quot;السائحquot; أو أنَّ الأمريمثل إعادة إنتاجللفيلمقالبأنَّه شاهده وأعجبه،وأنَّه أعاد مشاهدته وأعجبته فكرة إعادة تصويره، لكنه سأل نفسه فيما إذا كانت مشاركته فيه ستحملأشياء جديدة إليه، وقد ساد انطباعلديهأن مثل هذا الأمر ممكن.

وأكدبان التصوير والعمل السينمائي في البندقية هو أمر رائع وانه يكفي تشغيل الكاميرا في البندقية وإيقاف عدة أشخاص أمام الكاميرا فيتحقق الفيلم بسرعة فالبندقية مدينة جميلة.

وأضاف لقد صورنا فيها ثلاثة إلى أربعة اشهر وكنت سعيدًا في كل ثانية أمضيتها فيها كماأن العاملين في الفيلم رائعون.